حسن فرحان: نسعى للارتقاء بمستوى رياضة الجيش

الرياضة 2023/08/14
...

  بغداد: حيدر كاظم


أعلن رئيس الهيئة الإدارية لنادي الجيش حسن فرحان طموحات التشكيلة الجديدة المنتخبة أخيرا، للارتقاء بمستوى فرقهم والمنافسة بقوة في مختلف الرياضات.

ونال فرحان ثقة الهيئة العامة في المؤتمر الانتخابي الذي أقيم بحسب قانون الأندية الرياضية 18 لعام 1986 والمعدل بالقانون رقم 37 لعام 1988، عقب حصوله على (169 صوتا)، بينما أسفرت بقية النتائج عن فوز خالد جبار إسماعيل بمنصب نائب الرئيس، واللواء علي جميل عبد بأمانة السر، في حين أصبح حسن علوان شديد أمينا ماليا، وضم التشكيل الجديد أيضا الأعضاء هاني حسن طه ومعن علي عبد وبلال مجيد زغير وعبد الغفار كريم ورائد سلمان وضحى خلف.

وبشأن أهداف إدارته الجديدة تحدث فرحان لـ(الصباح الرياضي) قائلا: نسعى لتطوير مستوى رياضة الجيش بتعاون ودعم الجهة المساندة المتمثلة بوزارة الدفاع، مضيفا أن الفترة المقبلة تتطلب جهودا أكبر من قبل الجميع بغية إحداث نقلة نوعية في واقع النادي.

وأشار اللاعب الدولي السابق إلى أن المسؤولية أصبحت أكبر على التشكيلة الإدارية الجديدة، لأنها أصبحت أمام تحديات عديدة، موضحا أن الأيام المقبلة ستشهد عقد سلسلة من الاجتماعات من أجل رسم خطة عمل رصينة للأعوام الأربعة المقبلة، وتهدف للارتقاء بفرقه محليا بجميع الألعاب، لا سيما كرة القدم، والعمل على عودة النادي إلى سابق عهده منافسا

 في البطولات.