‭}‬المنتقمون‭{‬ يحافظ على صدارة إيرادات السينما

الصفحة الاخيرة 2019/05/06
...

لوس انجليس / رويترز
 حافظ فيلم "المنتقمون" على المركز الأول لإيرادات السينما بأمريكا الشمالية للأسبوع الثاني،وحقق الفيلم المستوحى من عالم مارفل ومن إنتاج "ديزني" في عطلة نهاية الأسبوع الممتدة على ثلاثة أيام 145,8 مليون دولار، ما دفع إيراداته الإجمالية في 11 يوما إلى 2,19 مليار دولار ليتفوق على فيلمي "ستار وورز"، (2,07 مليار دولار في المجموع) و"تايتانيك" (2,18 مليار دولار في المجموع).
ولا يزال فيلم "افاتار" الذي أنتج في العام 2009 متصدرا بمجموع إيرادات 2,79 مليار دولار.
وهذا الفيلم هو الرابع والأخير من مغامرات مجموعة الأبطال الخارقين بينهم "أيرون مان" و"هالك" و"ثور"، وهو عمل زاخر بالمعارك الضخمة والفكاهة والدراما،
الفيلم بطولة روبرت داوني جونيور وكريس همسورث وسكارليت جوهانسون وإخراج الأخوين روسو.
وجاء الفيلم الدرامي الجديد "الدخيل" بالمركز الثاني محققا 11 مليون دولار. يقوم ببطولة الفيلم دينيس كويد وميجان جود ومايكل إيلي ويخرجه ديون تايلور.
واحتل الفيلم الكوميدي الجديد "لونج شوت"  المركز الثالث بإيرادات بلغت عشرة ملايين دولار.الفيلم بطولة تشارليز ثيرون وسيث روجن وإخراج جوناثان ليفين.
وجاء فيلم الرسوم المتحركة الجديد "دمى قبيحة"، للمخرج كيلي اسبوري بالمركز الرابع محققا 8.5 مليون دولار.وتراجع فيلم الحركة والمغامرة (كابتن مارفل) من المركز الثاني إلى الخامس مسجلا 4.2 مليون دولار. والفيلم بطولة بري لارسون وصمويل جاكسون ومن إخراج آنا بودين ورايان فليك.