مجرمو {ذئاب الليل} يعودون في جزء ثالث

الصفحة الاخيرة 2019/05/07
...

بغداد / الصباح
كشف مؤلف مسلسل “ذئاب الليل” صباح عطوان: “في الجزء الثالث سيواجه المشاهدون مجرمي جزئي التسعينيات، وقد تحولوا الى سياسيين” حيث علمت “الصباح” أن د. عطوان، سيصل ما انقطع على مدى 23 سنة، من مسلسل “ذئاب الليل” بجزء ثالث ذي أحداث مشوقة.
الجهة المنتجة.. شبكة الاعلام العراقي، لم تحدد المخرج بعد، والذي بدوره سيختار أبطال الجزء الثالث من المسلسل، بعد أن توفي وهاجر معظم أبطال الجزأين الاول والثاني، ولم يتبق منهم في العراق، سوى سامي قفطان وجلال كامل، أما جواد الشكرجي، فمتوزع الإقامة بين سوريا وتونس، بينما بهجت الجبوري، في أميركا، وحسن هادي، في المغرب، وسهير اياد، في الاردن، وفارس خليل شوقي، في فرنسا.
ذئاب الليل مُسلسل حركة و إثارة، ومطاردات شرطة، أخرج الجزء الاول حسن حسني، وأخرج الجزء الثاني الراحل نبيل يوسف، وأنتجتهُما شركة بابل للإنتاج السينمائي.. العام 1990، ويُعد من أولى الأعمال التلفزيونية العراقية التي تحتوي على مشاهد عنف وتتناول مواضيع العصابات الإجرامية.
تتلخص قصة “ذئاب الليل بأن سيف ابو جحيل “جواد الشكرجي” هارب مطلوب، ترافقه ثلة من مجرمين، في التسليب والسطو المسلح، يفلح العميد بلال “سامي قفطان” في الايقاع بهم.