الكرخ يطمح للاقتراب من صدارة نخبة اليد

الرياضة 2024/02/29
...

 بغداد: أوس عبد الستار

يطمح فريق الكرخ صاحب المركز الثاني للاقتراب أكثر من الصدارة والضغط على الشرطة، عندما يشدُّ رحاله إلى محافظة البصرة لمواجهة فريقها خامس الترتيب هناك، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المرحلة الثانية لدوري النخبة بكرة اليد.
ويعوِّل الملاك التدريبي  للكناري على إمكانيات لاعبيه، من أجل تحقيق الفوز الذي سيسهم في اقترابه من صدارة الترتيب، في المقابل يأمل ممثل محافظة البصرة، تحقيق المفاجأة وإيقاف تطلعات منافسه، وحصد العلامة الكاملة للتواجد ضمن فرق المربع الذهبي.
وتستكمل بعد غد السبت بقية مباريات الجولة بإقامة ثلاث مواجهات، وتلعب في التوقيت ذاته ( 3 عصراً )، الأولى ستجمع سابع الترتيب الكوت والسادس كربلاء في قاعة ميثم حبيب، حيث يطمح كلاهما إلى تحقيق الفوز وتعزيز مركزيهما في سلم ترتيب الدوري.
وستكون الثانية بين نفط الوسط والوافد الجديد الطلبة في قاعة التضامن، ويرنو فريق الوسط إلى الظهور بأداء مغاير عن مباراة الجولة الماضية والتي أسفرت عن خسارته أمام الجيش، وتحقيق نتيجة إيجابية يصالح فيها جماهيره، بينما يأمل الأنيق أن يكون ندّاً قوياً وتقديم مستوى يليق باسم النادي.
المواجهة الثالثة سيلتقي  فيها تاسع الترتيب نفط ميسان و صاحب المركز الثامن ذي قار، والتي يتطلع من خلالها الفريقان إلى تصحيح المسار وتعويض خسارتيهما في الجولة الماضية.
يشار إلى أن الأحد المقبل سيشهد قمة مواجهات الجولة والتي ستجمع صاحبي المركزين الثالث والرابع فريقي الجيش والحشد الشعبي في ملعب الأول.