مصطفى خاطر: لستُ متسرعاً في النجومية

الصفحة الاخيرة 2019/06/08
...

وكالات / الصباح
حل النجم المصري مصطفى خاطر، ضيفا على برنامج “رسايل” مع جيهان عبدالله على قناة “نجوم إف إم” ورد على من يرى أنه تصدر البطولة المطلقة بشكل مبكر، بأنه بدأها تدريجيا مع دنيا سمير غانم في “نيلي وشريهان” ثم مع ياسمين عبد العزيز في “هربانة منها” لذلك هو غير متسرع، وانه يهوى البطولات الجماعية مثل مسلسل “ربع رومي” فسر نجاحه أبطاله.
ووجه رسالة للنجم أشرف عبد الباقي بأنه الأستاذ الذي تعلم منه الكثير، أهمها الالتزام ويكفيه ثقته فيه وفي زملائه، وعن أكثر موقف تعرض له على المسرح أمام الجمهور، كان أمام أحد زملائه الذي قال فيه لم يعجب الجمهور فتركه وحيدا على خشبة المسرح، فلم يجد ما يقوله حتى خرج من المسرح”.
وفي رسالة للمخرج أحمد خالد موسى، عن تغيير جلده في فيلم “هروب اضطراري” قال خاطر: إنه كان سعيدا بالدور لأنه جديد على جمهوره ونجح في
ذلك.
ويعتبر الزعيم عادل إمام أستاذ الكوميديا ورقم 1 في العالم العربي، وأكد أنه بسبب تأثره بالنجم نور الشريف وتخليدا لاسمه كانت تسمية شخصيات مسلسل “ربع رومي” هو نور الشريف ومحمد سلام في دور أخيه عمر الشريف. يبث برنامج رسايل في الـ5:00 مساء يوميا، على قناة “نجوم إف إم”، ويستضيف نجوم الفن ليبعث كل نجم رسالة للأصدقاء والعائلة والمنافسين في مجاله.