الجمهور يلقب أحمد فهمي بـ «الهجام»

الصفحة الاخيرة 2019/06/10
...

الصباح / وكالات
يبدو أن الفنان أحمد فهمي لا يحب أن ينتقده الجمهور الذي يشكل رصيداً لأي فنان، وهو السبب في نجاح أعماله التلفزيونية، فهو على اقتناع تام بأن المحتوى الذي يقدمه مليء بالكوميديا، التي من المحال أن لا تعجب أحداً، وأنها سبب رئيس في ضحك الجماهير.
تسبب أحمد فهمي في حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة، فلم يكن الأمر متعلقاً بالأعمال الفنية التي يقدمها فقط، بل إنه يعتدي بألفاظ غير لائقة بحق جمهوره في حالة انتقاد ملابسه أو ملابس خطيبته الفنانة هنا الزاهد، وهو الأمر الذي جعل جمهوره أن يلقبه بالهجام، نظرا لأسلوبه في التعامل معهم.
وانتقد أحد متابعي مسلسل «الواد سيد الشحات» مشهداً من العمل عبر الصفحة الشخصية لـفهمي من دون تجاوز في التعليق، موضحًا له أن الجرافيكس المستخدم في المشهد لا يتماشى مع اللقطة، قائلًا له: “حضرتك الجرافيكس مقصود تبقى بالمستوى ده، المشهد مكسر الدنيا، واضح أن دمك تقيل ومش فاهم هزار، ارجوك متشوفليش حاجة خالص، ربنا يكتبلنا الجمهور الذكي بس”.
وفي الدورة الأخيرة لمهرجان القاهرة السينمائي اعتدى فهمي على أحد المتابعين له بعدما قال المتابع رأيه في فستان خطيبته هنا الزاهد، حيث رد فهمي «هذا الفستان لا تستطيع المشي بجانبه وليس فقط شراءه» كما واجه تعليقًا ساخرًا على نظارته الطبية وأن إطلالته غير موفقة فرد فهمي: “لابسها عشان أشوف صورك اللي تقرف”.
وسب فهمي أحد المتابعين له على موقع الصور «إنستغرام» بعدما قال أنه لا يحب خطيبته هنا الزاهد، حيث أن فهمي قال له  ان لايعلق مرة أخرى في صفحته حتى لا يضربه بالنعال.