السليمانية تحتضن معرض {صنع في العراق}

العراق 2024/06/27
...

 أربيل: سندس عبد الوهاب


تنطلق، اليوم الخميس، فعاليات معرض السليمانية الدولي للصناعات الوطنية في دورته الثانية بمشاركة عدد كبير من الشركات المحلية في القطاعين العام والخاص ويستمر لمدة أربعة أيام. 

 وقال مساعد مدير عام معرض السليمانية الدولي، شوقي عمر لـ"الصباح": إن المعرض باشر فعالياته المتنوعة بدورته الثانية برعاية وزارة التجارة والصناعة في الإقليم والحكومة الاتحادية تحت شعار "صنع في العراق"، بمشاركة ما يقارب 150 شركة محلية من القطاعين العام والخاص ويستمر لمدة أربعة أيام، منوهاً بمشاركة عدد كبير من التجار والصناعيين وغرف التجارة والصناعة في الإقليم ومن الدول المجاورة إيران وتركيا. وأوضح أن المعرض يهدف إلى الاهتمام بمجال الصناعات والاستثمار الوطني وتنمية المصانع والشركات والمعامل، فضلاً عن الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال التجارة والمنتجات وبضائع الشركات والالتقاء المباشر بين التجار والصناعيين والمستثمرين في المجالات المختلفة.

وأشار عمر إلى أن المعرض يمكن الجميع من التعرف على الأشخاص الجدد والتواصل معهم والحصول على المعلومات وتبادل الخبرات من خلال الندوات التي تجري خلال أيام المعرض، مؤكداً مساهمته في إيجاد فرص عمل وكذلك التشجيع والتحفيز من أجل التسويق للمنتجات والمصانع والمعامل.