برشلونة يبحث عن توسيع الفارق مع مطارديه

الرياضة 2024/09/25
...

 برشلونة: أ ف ب


يبحث «بلوغرانا» عن توسيع الصدارة حين يستضيف خيتافي الثامن عشر اليوم الأربعاء والذي لم يذق طعم الفوز بعد (خسارتين وأربعة تعادلات)، ضمن الجولة السابعة للدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيدخل الفريق الكاتالوني مباراته من دون الحارس وقائده الدولي الألماني مارك-أندريه تير شتيغن الذي تعرّض لإصابة خطيرة في المباراة الأخيرة، أمام فياريال.

ويأمل برشلونة أن يواصل سلسلة الانتصارات التي وصلت إلى ستة في المباريات الست الأولى، منذ موسم 2017 - 2018 بقيادة إرنستو فالفيردي. موسمٌ كان وصل فيه الكاتالوني إلى 43 مباراة من دون خسارة.

قال فليك بعد الفوز الأخير: “أنا فخور جداً بالطريقة التي لعب فيها الفريق وأدوار اللاعبين. سعيد بأنَّ الجمهور استمتع بمباراة رائعة وحيوية».

من جانبه يأمل أتلتيكو مدريد مواصلة مشواره الناجح من دون خسارة منذ انطلاق الموسم وتحقيق فوزه الخامس في مختلف المسابقات، بعدما كان سقط في فخ التعادل مع مضيفه رايو فايكانو، عندما يحل ضيفاً على سلتا فيغو غداً الخميس.

وانتقد قائد فريق العاصمة كوكي الأداء بعد التعادل الأخير فقال “افتقدنا لكل شيء في الشوط الأول. علينا أن نقاتل أكثر. على الجميع الركض، لا تفوز لمجرّد أنك ترتدي قميص (أتلتيكو)”.

وأضاف، “إذا لم تركض، لا يُمكنك أن تلعب لأتلتيكو مدريد. السلوك في الشوط الأول لا يمكن أن يتكرر». كان أتلتيكو تلقى هدف السبق في الشوط الأول، وهو الشوط الذي تلقى فيه جميع الأهداف الأربعة التي دخلت مرماه منذ انطلاق الموسم في مختلف المسابقات، علما أنه حافظ على نظافة الشباك في أربع مباريات.