هاتو يحمل نفسه مسؤولية الخسارة الأخيرة

الرياضة 2018/11/09
...

بغداد / طه كمر
حمل مدرب فريق الميناء لكرة القدم عقيل هاتو نفسه، مسؤولية الخسارة التي تعرض لها أمام النفط 4-2 في المباراة التي ضيفها ملعب الصناعة لحساب الجولة السادسة من الدوري الممتاز.
وقال هاتو لـ(الصباح الرياضي) انه المسؤول الأول عن خسارة الفريق بأربعة أهداف لهدفين أمام النفط، مبينا ان الخسارة واردة في لعبة كرة القدم ، لاسيما عندما تحدث أخطاء لا تغتفر من جانب اللاعبين بسبب قلة الخبرة كونهم لأول مرة يتواجدون في دوري الدرجة الممتازة.
وأضاف ان النفط يعد من الفرق الكبيرة، لاسيما ان مستواه ثابت منذ أربعة مواسم ليكون ضمن الاندية الأربعة التي تتصدر ترتيب اللائحة دائما.
وأكد هاتو ان هذه الخسارة تعد بمثابة درس كبير لنا سنستفيد منها كثيراً للأيام المقبلة ، لافتا الى انه مازال يختبر بعض اللاعبين الجدد الذين يحتاجهم الفريق في بعض المراكز حتى هذه الجولة، والسبب هو ضعف الإعداد الناتج عن عدم خوض اي مباراة تجريبية.
وأشار هاتو الى ان مباراته المقبلة سيواجه فيها الطلبة الجمعة المقبل في البصرة، موضحا ان الانيق يعد من الفرق الجماهيرية الكبيرة وله صولات وجولات بالدوري العراقي بعد أن تمكن من خطف لقبه لخمس مرات، مشددا بذات الوقت على ضرورة العودة للاعبي فريقه بسرعة بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق، مؤكدا جاهزية السفانة لهذه المباراة رغم الغيابات التي تضرب الفريق في بعض المراكز والذي  يجعله يعول على البدلاء الذين يتوسم فيهم تقديم مستوى يليق باسم النادي البصري.