الطائرة والسباحة والفروسية والكانوي تختار إداراتها الجديدة

الرياضة 2018/11/10
...

بغداد/ الصباح
 
اسفرت انتخابات الاتحاد المركزي للكرة الطائرة عن فوز كل من مناف فاضل وسوادي حسين وجميل عزيز وحبيب علي وصبيح حنتوش وحمزة عبد العباس واحمد مهدي وعبد الكريم عباس.
فيما فاز في انتخابات اتحاد السباحة كل من سرمد عبد الاله ورائد فاضل وفرقد عبد الجبار وسعد فاضل وخليل ياسين وهاشم محمد وريبوار علي وحسن عريان بعضوية الهيئة الادارية الجديدة. 
وجرت الانتخابات صباح امس السبت في قاعة كلكامش بفندق بابل ، وحضرها العماني طه بن سليمان الكشري عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي امين عام الاتحاد الاسيوي ورئيس الاتحاد العربي للعبة وبحضور 26 عضوا يمثلون الهيئة العامة لاتحاد اللعبة البالغ عددها 27 شخصا.
وحصل سرمد عبد الاله وهاشم محمد على 26 صوتا لكل منهما ورائد فاضل وفرقد عبد الجبار على 25 صوتا لكل منهما وسعد فاضل وخليل ياسين وريبوار علي وحسن عريان على 22 صوتا لكل منهم ، وسيتم توزيع المناصب في الاجتماع الرسمي الاول للاتحاد خلال مدة زمنية اقصاها 15 يوما.
واسفرت انتخابات الاتحاد المركزي للفروسية التي جرت امس في المركز الثقافي النفطي عن فوز كل من حيدر حسين علي ومحمود حسين وحذام عبد الوهاب وشاكر هادي وثعبان عبد وعلي صلاح وباقر ثعبان وعايد عبد، بحضور 15 عضوا يمثلون الهيئة العامة لاتحاد اللعبة البالغ عددها 16 شخصا.
وحصل حيدر حسين علي ومحمود حسين وثعبان عبد وحذام عبد الوهاب وشاكر هادي وعلي صلاح على 15 صوتا لكل منهم وباقر ثعبان وعايد عبد على 14 صوتا لكل منهما ، وسيتم توزيع المناصب في الاجتماع الرسمي الاول للاتحاد وخلال مدة زمنية اقصاها 15 يوما.
واسفرت انتخابات الاتحاد المركزي للكانوي عن فوز كل من ماجد صالح واياد شمسي وحسين داخل ونعيم حميد واحمد عبد المنعم وزهير فرحان وربيع عبد علي ومحمود جلاب، وجرت الانتخابات بحضور 17 عضوا يمثلون الهيئة العامة لاتحاد اللعبة البالغ عددها 17 شخصا. وحصل ماجد صالح على 17 صوتا واياد شمسي على 15 صوتا وحسين داخل ونعيم حميد واحمد عبد المنعم على 14 صوتا لكل منهم وزهير فرحان وربيع عبد علي على 13 صوتا لكل منهما ومحمود جلاب على 11 صوتا، وسيتم توزيع المناصب في الاجتماع الرسمي الاول للاتحاد خلال مدة زمنية اقصاها 15 يوما.