الزوراء يرتقي إلى صدارة الدوري الكروي الممتاز

الرياضة 2018/11/29
...

بغداد /علي الباوي
 
 
ارتقى الزوراء الى الصدارة بفوزه امس على ضيفه السماوة بثلاثة اهداف نظيفة  في المباراة التي احتضنها ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري الكرة الممتاز، فيما ستكون الجماهير الرياضية اليوم على موعد مع الاثارة في قمة لقاءات الجولة بين الجوية والشرطة.
احرز اهداف النوارس مهند عبد الرحيم في الدقيقتين 36 و51 وجبار كريم د 65 لتصل الكتيبة البيضاء بهذه النتيجة الى النقطة 20 في المركز الاول في حين تجمد رصيد السماوة عند 8 نقاط في الترتيب 15. 
ولم تسجل بقية المباريات التي جرت امس اي حالة فوز اذ انتهى لقاء البحري ومضيفه الطلبة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، فيما خيمت نتيجة التعادل السلبي على مواجهتي اربيل وضيفه الديوانية والصناعات الكهربائية مع الميناء. 
وتختتم اليوم منافسات الجولة باقامة مباراتين ،الأولى ستجمع صاحب الارض  نفط ميسان وضيفه امانة بغداد التي يأمل فيها صاحب الضيافة استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز على أمانة بغداد وتعويض خسارته القاسية في الجولة السابقة, والثانية القمة المنتظرة بين القوة الجوية والشرطة التي ستنال الحصة الأكبر من الاهتمام الاعلامي والجماهيري نظرا لما يضمه الفريقان  من نجوم مؤثرين يسعون لاثبات جدارتهم في مثل هكذا لقاءات.
ويتطلع الفريقان لكسب نقاط المباراة لاسيما الصقور الذي فقد الصدارة الى الغريم التقليدي الزوراء وسيحاول تسجيل حالة الفوز والعودة الى قمة الترتيب. 
تجدر الاشارة الى ان لجنة المسابقات قررت تأجيل لقاء النفط ونفط الوسط الى اشعار آخر نظرا لانشغال الأول بالتحضير لخوض مباراته في إياب دور الستة عشر لبطولة الشيخ زايد للاندية العربية أمام الهلال السعودي يوم غد الجمعة في أربيل.