« الصباح » تحضر العرض المباشر لـ «Arabs Got Talent»

الصفحة الاخيرة 2019/03/25
...

بيروت / سامرالمشعل
اسفرت الحلقة الاولى من العروض المباشرة لبرنامج  
{Arabs Got Talent} عن فوز فريق {Black and White } بفضل تصويت الجمهور، وجاء بالمركز الثاني فريق {أكاديمية جلهوم للجمباز}باختيار لجنة التحكيم، ضمن منافسات الموسم السادس، بحلقة شهدت متعة المشاهدة واثارة الدهشة على المسرح بحضور نخبة من الصحفيين العرب وكانت جريدة «الصباح» قد شهدت وقائع هذه المباريات.
استهلت الحلقة الاولى من العروض المباشرة بلوحة استعراضية استطاعت ان تشد الجمهور لمهارة وحرفية مؤدي هذه الحركات باتساق باذخ الجمال في استخدام تقنيات المسرح. ثم توجه مقدما البرنامج «قصي خضر وريا أبي راشد» الى لجنة التحكيم، وقبل ان يعلق علي جابر على اللوحة الاستعراضية، بادر بتقديم التعازي الى أهل العراق وبالاخص ذوي الضحايا، بحادثة غرق العبارة في الموصل، متمنيا السلام والامان الى للعراق، الذي وصفه بموطن الحضارة والشعر والادب والابداع.
وابدت الفنانة نجوى كرم أسفها لحادثة غرق «العبارة» وقدمت تعازيها الى العراقيين هي والفنان احمد حلمي.
وبذلك ضمن فريق «Black and White”من المغرب العربي والذي يضم بين صفوفه أعضاء من الجزائر وتونس والمغرب، وحاز على اعلى نسبة تصويت، وفريق «أكاديمية جلهوم « من مصر، مكانهما في نهائي البرنامج. وسينتقل اثنان من المشتركين الى الحلقة النهائية من كل اسبوع، أحدهما من اختيار الجمهور والثاني تختاره اللجنة.. وبذلك سيتأهل 10 فقط إلى الحلقة النهائية من مجموع 40 موهبة تتنافس في مرحلة العروض المباشرة.
تبارت الفرق المنافسة بنوع من التحدي والثقة لاثبات الموهبة على مسرح  
{Arabs Got Talent} ، باول مشاركة مع  «Duo Mauro and Mary”  من مصر، اتسمت بمغامرة رومانسية في عرض تعبيري استطاع من خلالها الثنائي تجسيد مشاعرهما بحرارة لتلامس وجدان الجمهور. ثم عزف تامبي جموق من سوريا مقطوعة على البيانو، وقدمت نوف أحمد الحوسني من الإمارات لوحة فنية
، ووعد ضياء الدين حمصي بمفاجأة لم يرها الجمهور في العالم العربي، وقدم لوحة جميلة كانت مزيجاً من الفن الاسباني والعربي، وعبرت لولوة الشريف عن موهبتها بأغنية تفاعل معها علي جابر وقالت عنها نجوى كرم « إن المشتركة رفعتنا بغنائها وجعلتنا نحلق في السماء».
وكان الختام مع فريق «THE LINK” من المغرب وتونس والجزائر، بعرض متناغم مليء 
بالحيوية.