الكعبي: سندعم «شبكة الإعلام العراقي» بقدر تمثيلها للمواطن

الثانية والثالثة 2019/04/12
...

بغداد / الصباح
بحث النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي، مع رئيس شبكة الاعلام العراقي فضل فرج الله، سبل إنجاح المؤسسة في إيصال صوت المواطن العراقي، مؤكداً أن حجم دعم البرلمان للشبكة سيكون بقدر إيصالها لصوت المواطنين، بينما كشف فرج الله عن “خطة جديدة” لإدارة مؤسسات الشبكة تنطلق بعد شهر رمضان المبارك. 
وقال الكعبي خلال استقباله رئيس شبكة الإعلام العراقي فضل فرج الله: إن “شبكة الإعلام يقع على عاتقها مسؤولية كبيرة تتمثل بكونها صوت كل العراقيين، وبقدر إيصالها لصوتهم وتعاطيها بحيادية ومهنية معهم سيكون حجم دعمنا لها، إضافة إلى أهمية استقرار المؤسسة وظيفيا ومهنيا”.
وأضاف بيان لمكتب الكعبي تلقته “الصباح”، أنه “من المهم أن تعمل جميع كوادر هذه المؤسسة لتحقيق هذا الهدف فالنجاح دائما يسجل للإعلامي قبل المؤسسة التي يعمل بها”، داعيا شبكة الاعلام الى “العمل بكل جهدها لتكون وسيلة المواطن الاولى في ايصال صوته للحكومة ومجلس النواب والسلطة القضائية، وعكس نشاطات هذه الجهات للشارع بكل أمانة وشفافية”.
من جهته، أوضح فرج الله أن “هناك خطة جديدة سيبدأ العمل بها بعد شهر رمضان المقبل”، وقال ان “الجميع سيلمس صورة أكثر رصانة لجميع مؤسسات الشبكة بالشكل والمضمون وستتم مراعاة جميع مفاصل الحياة من سياسة ودين وعلوم ورياضة واقتصاد وأسرة وطفل ومجتمع وأمن وغيرها من التفاصيل التي تهم المجتمع”.