حمزة داود: الزوراء والكهرباء استحقا الوصول لنهائي الكأس

الرياضة 2019/06/17
...

بغداد / حيدر كاظم 
أكد المدرب حمزة داود ان الزوراء والكهرباء استحقا الوصول إلى ختام بطولة الكأس بعد مستوياتهما المميزة في المسابقة لاسيما في دور الأربعة. 
وأشار الى ان الكهرباء قدم مباراة كبيرة أمام الطلبة وحصد بطاقة التأهل بثلاثية ونال اشادات متعددة من الجميع،  كما يمتلك ميزة لا تتواجد عند اغلب فرق الدوري فهو اما يفوز بهدف او يخسر بمثله والسبب لديه خط دفاع متجانس وقوي ويلعب بمبدأ الامان وقائمة المدرب عباس عطية تضم اسماء جيدة جلها من العناصر الشابة وتتوفر لدى الجهاز الفني العديد من الأوراق ويختار الأنسب منها حسب ظروف كل مباراة. 
واضاف قائلا : ان الزوراء دخل في مواجهة القوة الجوية وهو خارج حسابات الفوز واستفاد من إهدار منافسه العديد من الفرص السهلة والاندفاع غير المسوغ لتزداد الروح المعنوية للاعبي النوارس الذين ترجموا الفرص المتاحة بنجاح، وفي المقابل تراجع العامل المعنوي لدى الصقور بمرور الوقت. 
واوضح ان الملاك التدريبي لنادي الجوية بقيادة المدرب ايوب اوديشو كان قد هيأ الفريق جيدا قبل المباراة ولكن ظروف اللقاء وعدم امتلاك اللاعب المحلي العقلية الخططية اضاعت بطولة الكأس على الازرق  ، داعيا الصقور الى مواصلة العمل والاجتهاد بغية مواصلة المنافسة على وصافة الدوري.
وبين داود انه يجب عدم استبعاد الكهرباء عن ترشيحات الفوز بالكأس بناء على ما قدمه في البطولة ومسيرته الناجحة حيث تمكن من إقصاء الشرطة والحدود والطلبة وصولا إلى المباراة النهائية، منوها بان الزوراء سيلعب اللقاء الختامي وهو معزز بتشكيلته المميزة والمساندة الجماهيرية، وفي النهاية سيذهب اللقب لمن يستحقه.