«من إن بلاك» يتصدر شُبَاك التّذاكر

الصفحة الاخيرة 2019/06/17
...

 لوس انجليس / أ ف ب
 تصدر فيلم "من إن بلاك: انترناشونال" شباك التذاكر في أميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكنّه خيّب توقعات "سوني" بحصده فقط 28,5 مليون دولار على ما ذكرت شركة "إكزيبتر ريليشنز" المتخصصة.
وفي الجزء الرابع من هذه السلسلة، حلَّ كريس همسوورث وتيسا تومسون مكان ويل سميث وتومي لي جونز. ويشارك في بطولة الفيلم أيضا ليام نيسن وإيما تومسون.
واستقبل النقاد الفيلم بفتور عموما فيما أثنوا على التفاعل بين البطلين.
إلّا أنّ الفيلم الذي صوّر في خمس دول، يسجل أداء أفضل في الخارج مع 73 مليون دولار حتى الآن.
وأتى في المرتبة الثانية فيلم الرسوم المتحركة "ذي سيكريت لايف أوف بيتس 2" الذي كان متصدرا الأسبوع الماضي. وحقق الفيلم وهو من انتاج استوديوهات "يونيفرسال" 23,8 مليون دولار.
وقد أعار كيفن هارت وتيفاني هاديش وباتون اوزوالت أصواتهم لشخصيات الفيلم الذي يتمحوّر على طريقة تصرف الحيوانات المنزلية عندما يُغادر أصحابها المنزل.
وحافظ "علاء الدين" من انتاج "ديزني" على المرتبة الثالثة للاسبوع الثاني على التوالي حاصدا 16,7 مليون دولار. وهو من إخراج غاي ريتشي وبطولة ويل سميث في دور الجني.
وتراجع "اكس- من: دارك فينيكس" مرتبين ليستقر في المركز الرابع محققا إيرادات قدرها تسعة ملايين دولار. ويرجح ان يكون هذا الجزء الأخير من هذه السلسلة. وقد كلف الفيلم 200 مليون دولار. وهو من بطولة جيمس ماكافوي وصوفي ترنر وجنيفر لورنس ومايكل فاسبندر وجيسيكا تشاستاين.
وأتى في المرتبة الخامسة فيلم "روكيتمان" وهو من إنتاج "باراماونت" حول حياة المغني البريطاني إلتون جون. وحصد العمل 8,8 ملايين دولار.