اليوم.. انطلاق المرحلة الثانية من دوري السلة النسوي

الرياضة 2024/08/27
...

  بغداد: الصباح الرياضي

تبدأ اليوم في محافظة دهوك منافسات المرحلة الثانية من دوري السيدات بكرة السلة، وتستمر لغاية الحادي والثلاثين من الشهر الحالي. وتقام اليوم الثلاثاء ضمن البطولة التي تشارك فيها 5 أندية مباراتان، الأولى ستجمع غاز الشمال وأفروديت عند الساعة الخامسة عصرا، بينما سيلاقي سنحاريب فريق سابيس عند الساعة السابعة والنصف مساء.
وأسفرت مباريات المرحلة الأولى عن بروز العديد من الطاقات الواعدة التي يتوقع لها التألق بالفترة المقبلة، فضلا عن أن المواجهات حملت في طياتها الكثير من الندية والإثارة، والدليل تقارب الفارق النقطي بين الفرق المشاركة.
وشهدت المرحلة الأولى أيضا تواجد لاعبات محترفات بشكل ملحوظ، وهذا الأمر أضاف متعة لمبارياتها وأسهم كثيرا بتطوير الجانبين الفني والبدني لدى لاعباتنا المحليات.
 ويبدو أن الاتحاد المركزي للعبة حريص على تطوير كرة السلة النسوية، وذلك من خلال إقامة البطولات والأنشطة المحلية بمختلف الفئات العمرية.
يشار إلى أن منافسات المرحلة الأولى، التي استضافتها قاعة عين كاوا في أربيل، انتهت بتصدر غاز الشمال بثماني نقاط، بينما حل سنحاريب بالمركز الثاني بـ6 نقاط، ويشاركه الرصيد نفسه كل من سابيس وأكاد عين كاوا اللذين يأتيان بالترتيب الثالث والرابع على التوالي، في حين يقبع أفروديت بالمركز الأخير بـ4 نقاط.