اليوم مباراتان في دوري السلة النسوي

الرياضة 2024/08/28
...

 بغداد: حيدر كاظم

تقام اليوم الأربعاء مباراتان مهمتان ضمن منافسات المرحلة الثانية من دوري السيدات الممتاز لكرة السلة، التي تستضيفها محافظة دهوك، إذ تجمع المواجهة الأولى سابيس أمام أفروديت في الساعة الخامسة عصرا، بينما سيلتقي سنحاريب نظيره أكاد عنكاوا عند الساعة السابعة والنصف مساء، في حين سيكون غاز الشمال في حالة انتظار.
ومن المتوقع أن يشهد اللقاء الأول الندية والإثارة في لمحاته الفنية، حينما يسعى كل طرف للخروج بنتيجة إيجابية تعزز من حظوظه بالحصول على أحد المراكز المتقدمة.
بدوره يسعى فريق أكاد عنكاوا إلى تحقيق بداية مثالية في مستهل مشاركته في المرحلة الثانية من الدوري، لا سيما أنه كان في حالة انتظار بالجولة الأولى، إلا أن طموحاته ستصطدم بإمكانات سنحاريب، الذي يتطلع هو الآخر لفوز ثمين يؤهله للمنافسة في المسابقة.
تجدر الإشارة إلى أن غاز الشمال أنهى المرحلة الأولى متصدرا لجدول الترتيب برصيد (8 نقاط)، بينما حل سنحاريب وصيفا برصيد (6 نقاط)، بينما جاء سابيس بالمركز الثالث، ونال أكاد عنكاوا المرتبة الرابعة، في حين تذيل أفروديت القائمة بـ4 نقاط.
من جانبه يستعد اتحاد السلة لإجراء مراسم قرعة دوري المحترفين للموسم الجديد (2024 – 2025)، وذلك في الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل في العاصمة بغداد، وتسبق انطلاق المسابقة إقامة مباراة كأس المثابرة في الثالث عشر من أيلول المقبل، وتجمع بطل الدوري الدفاع الجوي ووصيفه الكرخ.