أتلتيكو مدريد يسعى لمواصلة صحوته أمام إسبانيول

الرياضة 2024/08/28
...

 مدريد: أ ف ب

يسعى أتلتيكو مدريد المتجدد بعد تعاقداته الأخيرة وأبرزها المهاجم الأرجنتيني خوليان ألفاريز الذي شارك في الفوز على جيرونا 3 - 0 في المباراة الماضية، إلى مواصلة الزخم عندما يواجه إسبانيول اليوم الأربعاء في ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن ألجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وبعد عروضه المتراجعة الموسم الماضي عندما حلّ رابعاً خلف ريال وبرشلونة وجيرونا، عمد أتلتيكو إلى تدعيم صفوفه بالفاريس ولاعب الوسط الإنكليزي كونور غالاغر الذي شارك كبديل أمام جيرونا. كما تعاقد مع روبان لو نورمان من ريال سوسييداد، والنروجي ألكسندر سورلوث من فياريال.
في المقابل، تخلّى عن عدد من لاعبيه أبرزهم هدافه الدولي ألفارو موراتا المنتقل لميلان الإيطالي، وقلب الدفاع المونتينيغري ستيفان سافيتش (طرابزون سبور التركي)، لاعب الوسط ساوول نيغيس (إشبيلية)، فيما وصل المهاجم الهولندي ممفيس ديباي إلى نهاية عقده.
واستهل إسبانيول الموسم الحالي بصورة كارثية بعد أن سقط في مباراتيه الافتتاحيتين أمام ريال سوسييداد 0-1 وبلد الوليد بالنتيجة ذاتها.
وتبرز اليوم أيضاً مواجهة من العيار الثقيل حينما يستضيف أتلتيك بلباو خفافيش فالنسيا، حيث يأمل صاحب الدار استغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق فوزه الأول في المسابقة لاسيما أنه قد تعادل في افتتاح الليغا مع خيتافي وخسر الثانية أمام برشلونة، في المقابل يطمح لاعبو فالنسيا إلى نفض غبار نتائجه المخيبة والعودة إلى المسار الصحيح وتعويض خسارتي الجولة الأولى والثانية، وفي بقية لقاءت اليوم،  سيلتقي بلد الوليد ليغانيس في ملعبه، بينما سيستقبل وريال سوسييداد ضيفه ديبورتيفو ألافيس.