يوفنتوس يحسم صفقة التعاقد مع كومباينرس

الرياضة 2024/08/28
...

 روما: أ ف ب

أضاف يوفنتوس، الساعي إلى استعادة لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بقيادة مدربه الجديد تياغو موتا، صفقة التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي تون كومباينرس من منافسه المحلي أتالانتا إلى الوافدين الجدد الكثر لصفوفه هذا الصيف، وذلك وفق ما أفادت به وسائل الإعلام المحلية أمس الثلاثاء.
وذكرت وسائل الإعلام، بينها شبكة “سكاي” وصحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” إضافة إلى الصحفي الإيطالي المتخصص بالانتقالات فابريتسيو رومانو، أن الصفقة قد حُسِمت على أن يخضع ابن الـ26 عاماً للفحص الطبي الروتيني اليوم الأربعاء.
وقال رومانو : إن قيمة الصفقة تبلغ 52 مليون يورو، إضافة إلى 7 ملايين يورو كمكافآت.
وكان الهولندي الذي خاض 21 مباراة بألوان منتخب بلاده منذ 2020، من الأهداف الرئيسة ليوفنتوس هذا الصيف في صفقة أرادها اللاعب بشدة، ما دفعه إلى رفض خوض التمارين مع أتالانتا وغاب بالتالي عن مبارياته الثلاث ضد ريال مدريد الإسباني في الكأس السوبر الأوروبية (0-2) وليتشي (4-0) وتورينو (1-2) في المرحلتين الأوليين من الدوري الإيطالي.
ودافع كومباينرس عن ألوان أتالانتا منذ 2021 بعدما انضم إليه من ألكمار مقابل 14 مليون يورو، وخاض معه 129 مباراة في جميع المسابقات، مسجلاً 29 هدفاً مع 15 تمريرة حاسمة.
وكان يوفنتوس من الأكثر الفرق الإيطالية نشاطاً في سوق الانتقالات الصيفي بضمه لاعب الوسط البرازيلي دوغلاس لويز من أستون فيلا الإنكليزي، الفرنسي كيفرين تورام من نيس، الظهير الكولومبي خوان كابال من هيلاس فيرونا، الحارس ميكيلي دي غريغوريو من مونتسا، الجناح الأيمن الأرجنتيني نيكو غونزاليز من فيورنتينا، الظهير الأيمن البرتغالي فرانسيسكو كونسيساو من بورتو وقلب الدفاع الفرنسي بيار كالولو من ميلان.