علي رياح يشيد بدور الإعلام العراقي

الرياضة 2024/09/05
...

 البصرة : موفدا الصباح


أشاد الزميل الإعلامي الرياضي علي رياح بدعم وسائل الإعلام العراقية لمهمة أسود الرافدين في بداية مشوارهم أمام نظيرهم المنتخب العماني، في المرحلة الختامية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال رياح في تصرح خص به (الصباح الرياضي): إن الأجواء إيجابية جدا من خلال تواجدنا في المؤتمر الصحفي للمدرب الإسباني كاساس، حيث توجد حالة من التوافق بين الجميع، مبينا “ تنتظرنا رحلة طويلة في منافسات هذا الدور، ربما سنشهد فيها مفارقات وعثرات، وعلى الجميع تحمل المسؤولية والتعامل معها بالشكل المطلوب، منوها بأن “أمامنا فرصة تاريخية للوصول إلى كأس العالم، بعد فترة طويلة قوامها 38 سنة، عطفا على المقومات التي نمتلكها في الفترة الحالية والتي ستسهم كثيرا في تأهلنا إلى المونديال المقبل.

وأضاف، “أن المنتخب العراقي وضعه جيد من النواحي الفنية والبدنية والمعنوية، وحتى دعم الجماهير العراقية بكل شرائحها، ونتمنى الاستفادة من هذه العوامل وحصد أول ثلاث نقاط في مواجهة المنتخب العماني على ملعب البصرة».

وفي ختام حديثه، أكد أن الإعلام هو المساند الحقيقي لكل الفعاليات الرياضية ومنها كرة القدم، ويجب أن يكون وسيلة إيجابية وداعمة لأسود الرافدين في هذه المهمة الوطنية.