الجوية يواصل التحضير لمواجهة التين أسير التركمانستاني

الرياضة 2024/09/09
...

  بغداد: حيدر كاظم

   

يواصل فريق القوة الجوية لكرة القدم تحضيراته، ضمن معسكره التدريبي المقام في مدينة أنطاليا التركية، استعدادا لملاقاة التين أسير التركمانستاني، يوم الثامن عشر من أيلول الحالي، بمستهل مشواره في دوري أبطال آسيا، وسيكون ملعب المدينة الدولي بالعاصمة بغداد مسرحا للمباراة.


 

وذكر نائب رئيس إدارة الجوية هيثم كاظم في تصريح خص به (الصباح الرياضي)، أن تدريبات الصقور متواصلة ضمن معسكر تركيا، بوحدات مكثفة تحت قيادة المدرب القطري وسام رزق، وجهازه المساعد المؤلف من الإسباني إيدو سان خوسيه ومواطنه داني أوكستا مدرب اللياقة البدنية، وعماد هاشم مدرب الحراس، فضلا عن المحلل الفني السوري حامد نزار محروس، مضيفا أن الملاك التدريبي يعمل على رفع معدل الجاهزية لدى اللاعبين، والوصول إلى الانسجام بينهم، من خلال الاعتماد على المباريات الودية مع الأندية التركية.

وأشار إلى أن مواجهة الفريق التركمانستاني ستكون صعبة بحكم غياب المباريات الرسمية، ولكن بالرغم من ذلك فإن الأزرق عازم على تحقيق نتيجة جيدة وحصد النقاط الثلاث، التي ستكون بمثابة الحافز المعنوي الكبير نحو المنافسة على صدارة المجموعة الثانية.

وبشأن تعزيزات الفريق في الميركاتو الصيفي، أشار كاظم إلى أن الإدارة استقطبت العديد من العناصر المحلية والمحترفة، على غرار بشار رسن وصفاء هادي وعلاء عباس وزيد تحسين ورضا فاضل وعلي شاخوان وهيران أحمد ومحمد قاسم ومحمد سامي والكولومبي كارلوس سيزار ومواطنه كارلوس انريكي والأرجنتيني جوناثان بوستوس، إضافة إلى الفرنسيين جيرالد كلوتا وارنولد جونيور والنيجيري أحمد إيساياه، في حين تم تجديد عقود بعض من ممثلوا الصقور في الموسم المنصرم بطلب من القطري وسام رزق.

وأكمل أن الإدارة تسعى لتوفير جميع مستلزمات النجاح للفريق من أجل المنافسة على الصعيدين المحلي والقاري، مبينا أن هدف الجميع إعادة الصقور إلى منصات التتويج بالموسم الجديد.