كرة كربلاء يواصل تحضيراته لمواجهة نوروز

الرياضة 2024/09/19
...

 كربلاء: حامد الكرعاوي 


يواصل الجهاز التدريبي المشرف على كرة كربلاء تحضيراته لمواجهة ضيفه نوروز بعد غد السبت في الملعب الأولمبي، لحساب الجولة الأولى لدوري نجوم العراق، مشددا في الوقت نفسه على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية والظفر بالنقاط الثلاث لتشكل انطلاقة قوية في أول المشوار.

 وقال ياسر عبد الرزاق في تصريح خص به “الصباح الرياضي”: إن “ تدريبات الفريق مستمرة، وقد وصل اللاعبون إلى قمة الجاهزية بعد حصولهم على الجرعات التدريبية الكافية، من خلال تكثيف الوحدات التي جرت في معسكر بغداد التحضيري الذي تخللته ثلاث وديات مع الكاظمية والمصافي والطلبة، ونتطلع إلى نتائج إيجابية في بداية الدوري”، موضحا أن “ المدرب حسن أحمد تحدى الصعاب ووافق على قبول مهمة تدريب كربلاء، في ظل هذه الظروف التي يعاني منها النادي، وقد أعطى حافزا كبيرا للاعبين الشباب بتقديم أفضل ما لديهم «.

وأضاف أن “ أغلب اللاعبين من الشباب والفريق الرديف للموسم الماضي، إلى جانب مجموعة أخرى ممن فضل البقاء مع الفريق بدافع الولاء والإيثار للنادي وجمهوره الوفي”، لافتا إلى أن “المهمة صعبة جدا لكنها ليست بالمستحيلة، نتيجة التحديات الكبيرة التي يمر بها النادي بحرمانه دولياً من التعاقد مع لاعبين «.

ورأى أن “ جدول المسابقة جاء منسجما مع تطلعات وأمنيات الإدارة والجهاز الفني، إذ سنلعب الدورين الأول والثاني في كربلاء مع نوروز والنجف، وهذا سيمنح اللاعبين القدر الكافي من الراحة، لاسيما أن فترة إعداد الفريق كانت غير كافية ولا تتعدى العشرين يوما  « .

وأوضح أن “قائمة الفريق لم تشهد عودة المحترفين الأجانب الذين فضلوا التعاقد مع أندية أخرى، إلى جانب مجموعة أخرى طالبت بالرحيل”، مطالبا بـ”دعم الجماهير والحكومة المحلية لاسيما في بداية المشوار، على أمل أن يتم تخفيف عقوبة النادي بالحرمان من التعاقد لفترة واحدة، ليتسنى لنا استقطاب لاعبين محترفين خلال الانتقالات الشتوية “.