فياريال يستقبل برشلونة المثقل بالغيابات

الرياضة 2024/09/22
...

  برشلونة: أ ف ب

يستقبل فياريال المتألق هذا الموسم نظيره برشلونة متصدّر الترتيب والعائد من خسارة مفاجئة في دوري أبطال أوروبا، عندما يلتقيان اليوم الأحد ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وينتظر النادي الكاتالوني الذي سجّل بداية مثالية في سعيه لاستعادة اللقب بعد أن حصد خمسة انتصارات من خمس مباريات امتحاناً صعباً للاحتفاظ بسجله النظيف.
وبعد أن خسر المهاجم النرويجي ألكسندر سورلوث ثاني هدّافي الدوري الموسم الماضي لمصلحة أتلتيكو، وضع فريق المدرب مارسيلينو غارسيا تورال ثقته بالوافد الجديد آيوزي بيريز وقد نجح رهانه إلى حدّ الآن.
وسجّل المهاجم البالغ 31 عاماً هدفاً قاتلاً ليمنح فريقه الفوز على ريال مايوركا الأسبوع الماضي، كما سجّل هدف التعادل أمام فالنسيا وآخر حاسماً ضد إشبيلية، ليصبح في رصيده ثلاثة أهداف بفارق هدف عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة.
وقال بيريز: “ما أزال في طور التأقلم، اكتسب المزيد حيال أفكار المدرب وزملائي».
وتابع “ما زلت أرى ما يحتاجه الفريق مني، والثقة ترتفع مع الأهداف ويجب أن أستمر على هذا النحو».
وقال المهاجم إنه يشعر بالسعادة والتقدير في فياريال، في ما بدا أنّه رسالة مبطنة لفريقه السابق.
وسيسعى أصحاب الأرض للاستفادة من إرهاق النادي الكاتالوني الناتج عن خوضه مباراة خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا أمام موناكو الذي يشارك في الدوري الفرنسي والتي خسرها العملاق الكاتالوني بشكل
مفاجئ 1 - 2.
في المقابل سيعاني برشلونة من غيابات أبرزها فيرّان توريس بداعي الإيقاف، إضافة إلى قائمة طويلة بسبب الإصابة وفي طليعتهم الأوروغواياني رونالد أراوخو والهولندي فرنكي دي يونغ.