يد الكرخ يواجه الغرافة القطري والحشد مع السالمية الكويتي

الرياضة 2024/09/23
...

  بغداد: نبيل الزبيدي


يلتقي اليوم الاثنين فريق الكرخ مع نظيره الغرافة القطري في الساعة الثانية ظهراً تعقبها مواجهة ممثل العراق الآخر، الحشد الشعبي أمام السالمية الكويتي في الساعة الرابعة عصراً ضمن مباريات ربع نهائي بطولة الأندية العربية التي تستضيفها الكويت.

وقال المدرب المساعد في فريق الكرخ حمودي ناصر عبر اتصال هاتفي مع “ الصباح الرياضي “ من العاصمة الكويت : إن “ ضغط مباريات الدور الأول وخوض كل يوم مباراة مع فرق متطورة ومنها مع صاحب الأرض والجمهور الكويت أثر بشكل كبير في أداء لاعبينا وتسبب في إصابة النجم ماجد عبد الرضا بكسر في إصبعه إلى جانب إصابة بدر الدين حمودي وقد حرص معالج الفريق على استشفاء اللاعبين ومشاركتهم في مباراة اليوم”.

وأضاف أن “ الطاقم التدريبي حلل خلال اليومين الماضيين مباريات الكرخ السابقة وتوقف كثيراً عند الحالات السلبية التي حدثت في تلك المواجهات وقدم رؤية نظرية في كيفية معالجة الهفوات وتفعيل التحركات الصحيحة في الملعب إلى جانب شرح الرسم الخططي لفريق الغرافة بغية إيقاف مفاتيحه الخطيرة في لقاء اليوم” ،منوهاً بأن “ وصول الكناري إلى هذا الدور يعد خطوة جيدة مقارنة مع فترة الإعداد القصيرة “.

وفي ختام حديثه أكد حمودي أن “ المباريات الماضية كانت فرصة جيدة لرفع الخط البياني للمستويين البدني والفني حيث تصاعد من مباراة إلى أخرى ويبقى هدف مواجهة اليوم، تحقيق الفوز والتواجد في المربع الذهبي لبطولة الأندية العربية للنسخة الحالية”.

وفي بقية مباريات هذا الدور يلعب القادسية الكويتي مع الأهلي القطري في الساعة السادسة وخمس عشرة دقيقة مساءً والكويت الكويتي مع البنك الأهلي المصري في الساعة الثامنة والربع مساء وتقام جميع المباريات على صالة سعد العبد الله.

وكان الكرخ قد فاز على القطن اليمني بنتيجة 46 - 25، وتعادل مع الأهلي القطري 27 - 27، وخسر من فريقي السالمية الكويتي 29 - 38، والكويت الكويتي 28 - 33.