مدرب النفط: التعادل أمام النجف يعد بمثابة فوز

الرياضة 2024/09/23
...

  بغداد: حيدر كاظم


أشاد مدرب نادي النفط عادل نعمة بأداء فريقه عقب التعادل أمام النجف لحساب الجولة الأولى من دوري نجوم العراق الكروي للمحترفين، منوهاً بأن الخروج بنقطة ثمينة من ملعب المنافس وبحضور جماهيره، يمثل دافعاً لتقديم الأفضل في المباراة المقبلة أمام الكرمة.

وقال نعمة لـ(الصباح الرياضي): إن المباراة الأولى دائماً ما تشكل صعوبة على الجميع بحكم غياب اللقاءات الرسمية، ولكن على الرغم من ذلك فإن فريقه حقق المطلوب وخرج بتعادل إيجابي من ملعب المنافس، الذي يعد من مقدمة الأندية المحلية. 

وأشار إلى أن الملاك التدريبي راض عن المستوى الفني والنتيجة في نهاية المطاف، ويطالب اللاعبين بتقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة، مبيناً أن التعادل بمواجهة النجف يمثل دافعاً لكرة النفط قبل خوض الجولة الثانية.

وعن مواجهة الكرمة أوضح نعمة أن النفط طوى صفحة مباراة النجف وبدأ مبكراً بالتحضير للاختبار المقبل، الذي لا يقل صعوبة عن اللقاء السابق، مبدياً تفاؤله الكبير بإمكانات لاعبيه والتزامهم التكتيكي والانضباطي، من أجل حصد نتيجة إيجابية أمام منافس يستحق الاحترام والتقدير ويشرف عليه المدرب المثابر غازي فهد، الذي قاد فريقه للتعادل في الجولة الأولى مع الشرطة بطل النسخة الأخيرة.

وأكمل أن طريقة لعبهم تمتاز بالعمل بروح الفريق الواحد، التي تعتمد على الثقة والانسجام والالتزام إضافة إلى تحمل المسؤولية، وهو يعول على هذه الميزة لتحقيق النجاحات في الموسم الحالي.