ما زالت عروض أسبوع الموضة الرجالية في “ميلانو” لخريف 2025 مستمرة، وفي اليوم الثاني، قدمت 4 دور أزياء مجموعاتها الجديدة
وشهد اليوم الثاني من أسبوع الموضة الإيطالية في “ميلانو” 4 عروض أزياء: “بروناونس ، و”دولتشي آند غابانا و”جوردانلوكا و”إمبوريو أرماني .
لم تخيب دار “دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana” ظن محبيها، ومع بدء عرض أزيائها الرجالية لخريف 2025، ظهرت القطع الأكثر أناقة، من سترات مطرزة بالترتر مع الجينز، وقمصان أنيقة، وقمصان دون أكمام تتناغم مع سراويل ذات طيات، وبدلات مخملية بنية غنية، تكتمل بزخارف متناغمة، فيما تجسّد كل إطلالة مزيجًا مثاليًا من الملابس غير الرسمية والفخامة.
حملت المجموعة اسم “Paparazzi”، في إشارة إلى أنها مستوحاة من حياة المشاهير، المستعدين دومًا للتصوير، سواء كانوا في المطار أو في نزهة أو على السجادة الحمراء.
قدم مصمم الأزياء الإيطالي “جورجيو أرماني” مجموعة جديدة لعلامته التجارية “إمبوريو أرماني Emporio Armani”، لعبت فيها الخامات دورًا رئيسًا لخطف الأنظار، بدءًا من العناصر المعدنية، وحتى السترات والأحذية بدون كعب، والإكسسوارات ذات طبعات الحيوانات، فيما هيمن الجلد البني المصقول على المجموعة.
وكالعادة، ضمت المجموعة العديد من الطبقات، ودمج السترات المنتفخة المزينة بجيوب متعددة وأشرطة قابلة للتعديل، بين التطبيق العملي والجماليات الرائدة، بينما تخلق الأوشحة كبيرة الحجم والمعاطف الضخمة تأثيرًا بصريًا مثيرًا.
واعتمد “أرماني” على الألوان الترابية المحايدة، مثل: البني والأخضر الخافت، مع الألوان الأرجوانية الغنية والذهبية والأصفر النابضة بالحياة، ما يضفي إحساسًا بالعمق والتباين.
وظهرت في المجموعة حقائب Cross، وقبعات ذات طرز عسكرية، بالإضافة إلى النظارات الشمسية الجريئة لتكمل المظهر.