إيهما أبلغ تأثيرا المرأة أم الرجل في الإعلام

الصفحة الاخيرة 2019/07/06
...

بغداد / زينب صاحب
دارت «الصباح» بين مجموعة عشوائية مفتوحة؛ لمعرفة من يفضل الناس الاصغاء إليه في وسائل الاعلام :المرأة ام الرجل؟.
وقال احمد علي: «لا فرق بين الجنسين سوى بملكية كل منهما من معلومات وكفاءة واتقان للعمل» فيما خالفه الرأي اخيه محمد: «اكيد المرأة لما تملكه من انوثة وجاذبية بلغة الجسد اضافة الى الثياب ومساحيق التجميل التي لها دورها على الكثير من الشباب».
وتميل الشابة هدى، لمن يستطيع اقناعها: «الاقناع هو الاكثر تأثيراً» فيما ركز المدرس أنس على الكارزيما «قوة الشخصية» بقوله : «مدى قبول المتلقي للإعلامي وكيفية أدائه الذي يقدمه، فإن ثياب الشخص وإسلوبه في جذب المشاهد او المستمع، والاخذ بمخيلته الى داخل العمل هنا استطيع ان اثني عليه واسميه 
مؤثراً».
وبين الرياضي عقيل أنه «لثقة المراسل بنفسه وقوة شخصيته وايضا اناقته وتمكنه امام الكاميرا تأثير كبير في نفسيتي سواء كان رجلا او امرأة فالمهم عندي هو ايصال الرسالة وتحقيق الهدف منها».