رضا يعد نتيجة تعادل الشرطة والنجف بالجيدة

الرياضة 2019/07/12
...

بغداد / طه كمر
عد المدير الاداري لفريق الشرطة بكرة القدم ، نتيجة التعادل السلبي التي آلت اليها مباراته أمام النجف على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الممتاز بالجيدة.
وقال هاشم رضا لـ(الصباح الرياضي): ان المباراة كانت في غاية الصعوبة كوننا واجهنا فريقا يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة فضلا عن امتلاكه أدوات جيدة بإمكانها قلب نتيجة المباراة بأي وقت.
وأضاف اننا تعاملنا مع فريق يمتلك مقومات النجاح ويسعى لاثبات وجوده على المستطيل الأخضر ، خصوصا ان لاعبيه متحررين من عامل الضغط كونهم لم ينافسوا على الصدارة أو الابتعاد عن ذيل اللائحة باحتلالهم المركز الـ 15 الذي يعد ضمن المناطق الدافئة.
ولفت رضا الى ان النقطة التي عاد بها فريقه من أرض النجف تعد جيدة بالحسابات المعقدة التي يذهب اليها المحللون، لاسيما ان فريقنا بات قاب قوسين أو أدنى من خطف اللقب الأغلى ، موضحا ان نقطة واحدة فقط تفصلنا عن التتويج الذي عملنا منذ بداية الدوري من أجله وتكاتفت جميع الجهود ليكون فريقنا مؤهلا ومرشحا ساخنا لخطف لقبه الذي تسعى جميع الأندية الى بلوغه.
وأكد رضا جاهزية لاعبي فريقه لمواجهة فريق الميناء الأحد المقبل على ملعب الأخير في محاولة لزف بشرى التتويج من أرض البصرة الفيحاء، كاشفا عن ان أي تعادل يغنينا عن نتيجة الفوز الذي نبحث عنه في جميع المباريات لكن نقطة التعادل ستتيح لنا امكانية التتويج باللقب بعد أن خسر ملاحقنا فريق القوة الجوية أمام الزوراء ليتوسع الفارق الى 8 نقاط لتصبح حظوظ فريقنا الأكثر والأقرب الى خطف اللقب.