اختتام المعسكر التدريبي لاتحاد الكيكو شنكاي

الرياضة 2019/07/16
...

دهوك/ احمد الحريثي
اختتم الاتحاد العراقي المركزي للكيكو شنكاي معسكره التدريبي الذي اقيم في مدينة دهوك بمشاركة اكثر من (140) مدربا ولاعبا وحزاما اسود من جميع محافظات العراق .
واشار رئيس اتحاد الكيكو شنكاي عمار عدنان وهيب الى ان المعسكر تميز بحضور الخبير الدولي حسين علي مصيول العبيدي من السويد ومن خلاله سيتم تصنيف بعض المدربين واختبارات منح الحزام الاسود لعدد من اللاعبين.
وشكا رئيس اتحاد الكيكو شنكاي قلة الدعم المقدم لاتحاده رغم الانجازات المتحققة ، « لافتاً الى ان معسكر الاتحاد في مدينة دهوك الذي ضم اكثر من 140 لاعبا يمثلون جميع محافظات العراق كان على نفقة اللاعبين وسيتحمل الاتحاد نفقة (15) لاعبا في حالة صرف المستحقات من الاولمبية ووزارة الشباب كما وعدنا بذلك .
ممثل الاتحاد الدولي في اوروبا والشرق الاوسط السويدي ذو الاصول العراقية حسين علي مصيول العبيدي قال: «تواجدي في كل موسم دعم لبلدي العراق وتطوير اللعبة».
وبين بطلنا الدولي حسين العوادي الحاصل على ذهبية اسيا والعرب والشرق الاوسط والمرشح لبطولة العالم أهمية اقامة هذا المعسكر لصقل مهارات اللاعبين الشباب الفردية ، وقال ان « اقامة هذا المعسكر اضافة كبيرة لتنمية مهارات اللاعبين في المعسكر الذي ضم عددا كبيرا من المدربين واللاعبين من جميع الفئات « 
من جانبه اكد مدرب منتخب شباب العراق ونادي الشرطة علي عمار عدنان الحاصل على الوسام البرونزي عالمياً وعلى بطولة العرب خمس مرات وبطل اسيا عام 2013 على نقل خبراتهم للفئات العمرية لتطوير مهاراتهم والمشاركة في البطولات الدولية لرفع اسم العراق عالياً وقال مدرب شباب العراق ونادي الشرطة: « مهمتنا نقل خبراتنا للشباب الذين يقع على عاتقهم المحافظة على ما حققناها من انجازات واضافة انجازات تليق بمستوى اللعبة ومركز العراق عالميا واسيوياً وعربيا». 
واشاد المتحدثون بالتسهيلات التي قدمت لهم في دهوك لانجاح معسكرهم.