النجف يفاوض حسن احمد لتدريب فريقه

الرياضة 2019/07/16
...

بغداد / طه كمر
اشار المدرب حسن أحمد الى ان المفاوضات مع ادارة نادي النجف ما زالت مستمرة، بخصوص التعاقد معه لتدريب فريقها الكروي في الموسم المقبل.
وقال أحمد لـ(الصباح الرياضي) ان ادارة النادي بعثت مبعوثا عنها للتفاوض معه في العاصمة بغداد ، مبينا ان الجانب المادي وقف حائلا بينه وبين الادارة في استكمال موضوع التعاقد بعد أن تم الاتفاق على جميع بنود العقد.
وأضاف انه طلب مبلغا لم يفصح عن مقداره بينما رفضت الادارة منحه المبلغ المذكور على اعتبار انه لا يتلاءم مع السقف المادي المخصص لاستقطاب المدرب ، في الوقت الذي تسعى فيه لظهور فريقها بصورة مغايرة لما ظهر به في الموسم الحالي.
ولفت أحمد الى ان جمهور ومحبي النادي ضغطوا على الادارة مطالبين باستقدامه مدربا للفريق في مسعى لعودة فريقهم الى سابق عهده يوم كان منافسا شرسا على خطف اللقب عندما يقف ندا للأندية الجماهيرية ، موضحا ان ادارة النادي عادت مجددا للتفاوض معه نزولا عند رغبة جمهور النادي ولم تقطع قنوات الاتصال معه على أمل تقريب وجهات النظر للوصول الى اتفاق يرضي الطرفين من شأنه أن يجعله على قمة الهرم التدريبي لغزلان البادية في الموسم المقبل.
وأشار أحمد الى ان عروضا أخرى وصلته من أندية أخرى عدّها ملبية لطموحاته كمدرب محترف لكنه لم يفصح عنها في الوقت الحاضر ، تاركا جميع الامور الى الأيام القليلة القادمة فهي كفيلة بوضع النقاط على الحروف في إبرام إحدى الصفقات الاحترافية التي ستجعله ضمن دائرة المدربين الذين ستسطع أسماؤهم في ماراثون الدوري الممتاز للموسم المقبل.