{صباح العراقية}

الصفحة الاخيرة 2019/07/24
...

 
بغداد / الصباح
يتواصل برنامج "صباح العراقية" من تلفزيون العراقية في شبكة الاعلام.. يوميا.. مع المشاهدين، من إعداد كاصد جبار الساعدي ودعاء محمد واسراء علي وهدى مجيد.. تقديم احمد شكري واحمد نجم وحيدرالطائي وميلاد ماجد وريام فيصل وزينة جبران.
وقال المعد الساعدي: "يتضمن
{صباح العراقية»، فقرات متنوعة، منها الشيف فراس وتقارير ونبض الشارع ونبض المحافظات وسوشل ميديا وطبيبك والموقف المروري ورسم حي" مؤكدا: "للبرنامج مراسلون في بغداد والمحافظات، يوافون تلفزيون العراقية، بما يجري في يوميات البلد.. لحظة بلحظة، في إتصال دائم مع معدي البرنامج على الهواء".
واستفاض الى ان: "برنامج صباح العراقية يعنى بتغطية وقائع المؤتمرات والمهرجانات والفعاليات والانشطة المتنوعة والاحداث، من خلال محورين.. متابعة من قلب المكان، وأخرى تحليلية مع ضيف متخصص بالشأن.. موضع التغطية" مضيفا: "نطرح لكل حلقة محورا.. نستقيه من الحياة اليومية في العراق".من خلال استطلاعات الرأي، وجدت شبكة الاعلام أثرا فاعلا لبرنامج "صباح العراقية" في إيصال جمال الحياة ومعاناة الناس، على حد سواء، الى المسؤول؛ بغية مساعدة الجهات الرسمية وسواها على إتخاذ الاجراء اللازم، وتوعية الفرد وإرشاد المجتمع الى التعامل الامثل مع 
الظواهر السائدة.