غداً.. الزوراء يواجه الكهرباء في نهائي مسابقة الكأس الكروية

الرياضة 2019/07/24
...

بغداد / حيدر كاظم
 
 
يحتضن ملعب الشعب الدولي غدا الجمعة في الساعة السابعة مساءً نهائي مسابقة الكأس لكرة القدم بين الزوراء والكهرباء ويطمح كل منهما الى الظفر باللقب من اجل انهاء الموسم بتتويج تاريخي.
وقال مدرب الزوراء حكيم شاكر في المؤتمر الفني : ان فريقه جاهز لخوض المباراة والجميع يسعى لان يكون الختام مثاليا ، مضيفا ان الملاك التدريبي عمل على تهيئة اللاعبين بعد المجهودات الكبيرة التي بذلوها في مباريات العام الحالي.
واشار الى ان الكهرباء من الاندية المميزة ويضم اسماء جيدة وبقيادة تدريبية محنكة ويستحق الوصول الى المباراة النهائية، موضحا ان النوارس عانى من ضغط المباريات بعد المنافسة في ثلاث بطولات وبالرغم من ذلك فان الفريق قدم مستويات ملبية للطموح من خلال النتائج الجيدة في دوري ابطال اسيا ونيل المرتبة الثالثة في الدوري المحلي اضافة الى الوصول لختام مسابقة الكأس.
واشاد شاكر بادارة النادي ووصفها بالاحترافية والمهنية مؤكدا انها عملت على توفير جميع متطلبات الفريق ليكون بصورة مثالية غدا، مبينا ان الزوراء يمتلك ميزة الجمهور الذي يعد العامل الرئيس لانتصارات النوارس محليا وخارجيا.
وفي المقابل اكد مدرب الكهرباء عباس عطية صعوبة ملاقاة الزوراء مشددا في الوقت نفسه على اهمية اللعب بتركيز عال وتقديم مباراة مثالية املا بتحقيق اللقب الاول في تاريخ كرة النادي.
واعلنت اللجنة المشرفة على لقاء الغد في المؤتمر التنسيقي والامني عن ان ابواب الملعب ستفتح عند الساعة الخامسة عصرا، وعلى فريقي الزوراء والكهرباء الوصول قبل 90 دقيقة من موعد انطلاق المباراة، وسيرتدي النوارس الزي الابيض الكامل بينما سيلعب الكهرباء بالقميص البرتقالي.