الثامر: الكرخ لن يكون صيداً سهلاً للنفط

الرياضة 2018/11/09
...

بغداد / حيدر كاظم
يتطلع فريق النفط صاحب المرتبة الرابعة برصيد (11 نقطة) الى مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة عندما يلاقي الكرخ السادس في الجولة السابعة من منافسات دوري الكرة الممتاز.
وقال مدير المكتب الاعلامي لنادي النفط جمعة الثامر في تصريح خص به  الصباح الرياضي» : ان استعدادات الفريق تسير على قدم وساق تحضيرا لملاقاة الكرخ بعد غد الجمعة وان اللاعبين في اتم الجاهزية لخوض المباراة بعد النتائج المميزة التي تحققت لكرة النادي في الجولات السابقة اخرها الفوز على الميناء باربعة اهداف مقابل هدفين مضيفا ان طموح النفط حصد النقاط الثلاث من اجل مواصلة مشوار المسابقة المحلية بنجاح.
واشار الى ان فريقه سيفتقد في مواجهة الكرخ الى خدمات اللاعب بشار سعدون بسبب نيله البطاقة الحمراء في اللقاء السابق امام الميناء.
وبين الثامر ان الكرخ من الفرق الشبابية ويقدم مستويات مميزة في الدوري بقيادة المدرب المجتهد كريم سلمان  وبالتالي فانه لن يكون صيدا سهلا للنفط وسيكون اللقاء امامه في غاية الصعوبة لاسيما انه لعب مباراة كبيرة في الجولة السابقة امام الزوراء وتمكن من نيل نقطة ثمينة من بطل النسخة الاخيرة. وبشأن حظوظ النفط في البطولة العربية بعد الخسارة من الهلال السعودي برباعية نظيفة اكد الثامر ان في عالم كرة القدم لا يوجد مستحيل، وبامكان ممثل كرتنا العودة الى المنافسة بجهود الادارة والملاك التدريبي واللاعبين، موضحا ان فريقنا سيقدم افضل مبارياته في ملعب اربيل املا بهز شباك مرمى المنافس وجميع الاحتمالات واردة على الرغم من صعوبة المهمة لاسيما ان الهلال من ابرز الاندية المرشحة لنيل لقب المسابقة.