انتخاب إدارات جديدة للريشة والووشو كونغ فو

الرياضة 2018/11/09
...

بغداد/ الصباح
اسفرت انتخابات اتحاد الريشة الطائرة عن فوز كل من بشتوان مجيد نادر ومحمد كامل مطر وهافال عبد العزيز وصلاح رفيق محمد ومحمد اسماعيل طه ومازن عبد الهادي وحسين عبد جواد وماجد حميد لفتة في الانتخابات التي جرت صباح أمس الثلاثاء في المركز الثقافي النفطي بالعاصمة بغداد وبحضور  10 اعضاء يمثلون الهيئة العامة لاتحاد اللعبة والبالغ عددها 13 شخصا.
وحصل كل من بشتوان مجيد نادر ومحمد كامل مطر وهافال عبد العزيز وصلاح رفيق محمد ومحمد اسماعيل طه ومازن عبد الهادي وحسين عبد جواد وماجد حميد لفتة على 10 اصوات لكل منهم، وسيتم توزيع المناصب في الاجتماع الرسمي الاول للاتحاد وخلال مدة زمنية اقصاها 15 يوما.
وفي نفس السياق اسفرت انتخابات اتحاد الووشو كونغ فو عن فوز كل من حسين عودة والاء عبد الحسين وحيدر جاسم وحيدر سعدي وحسين خضير وفيصل جاسم وداود سعد.
وحصل كل من حسين عودة والاء عبد الحسين وحيدر جاسم وحيدر سعدي وحسين خضير وفيصل جاسم وداود سعد على 19 صوتا لكل منهم.
وانتخبت الهيئة الادارية للاتحاد العراقي المركزي للبولينغ السيد شاكر عبد الحسين رئيسا جديدا لاتحاد اللعبة بدلا عن الرئيس السابق ليث تومي، وفاز بمنصب نائب رئيس الاتحاد مصطفى رؤوف فيما ذهب منصب امين السر الى اكرم عدنان وفازت عصماء عبد الحسين بمنصب الامين المالي لاتحاد اللعبة، فيما حصل على منصب العضوية في الهيئة الادارية الجديدة كل من السيدة اسماء ابراهيم والسيدين صفاء محمد وازاد نامق وبحضور  11 عضوا يمثلون الهيئة العامة لاتحاد اللعبة والبالغ عددها 11 شخصا.
وحصل كل من شاكر عبد الحسين ومصطفى رؤوف وعصماء عبد الحسين واسماء ابراهيم وصفاء محمد وازاد نامق على 11 صوتا فيما حصل اكرم عدنان على 10 اصوات ولم يحصل المرشح اياد هاشم على الاصوات التي تؤهله للدخول في التشكيلة الجديدة للهيئة الادارية لاتحاد اللعبة.
من جهة اخرى قررت الهيئة المشرفة على انتخابات الاتحادات الرياضية، تأجيل انتخابات اتحاد الإسكواش المركزي الى اشعار اخر، وذلك لعدم تحقيق النصاب القانوني في الانتخابات الخاصة باتحاد اللعبة .