الانتهاء من إعمار الجسر الرابع في الموصل

العراق 2018/11/09
...

الموصل / شروق ماهر 
 
اعلن مدير مديرية طرق وجسور نينوى عمار شيت، أمس الثلاثاء، انجاز صيانة الجسر الرابع ومعالجة جميع التخسفات مع تبليطه بالكامل وسط مدينة الموصل، في حين اعلنت قيادة عمليات نينوى، القبض على عصابة متخصصة بابتزاز المواطنين وتزوير العملة النقدية 
بالموصل. 
وذكر شيت، لـ”الصباح”، ان”الجهد الهندسي الذي يعمل على اعادة ترميم واصلاح الجسور الخمسة بالموصل، قد انتهى من تصليح التخسفات بالكامل واكساء الجسر الرابع، مؤكدا اعادة افتتاحه صباح اليوم الاربعاء أمام حركة السير مجددا”.
واضاف شيت أن”افتتاح الجسر الرابع والرابط بين ايسر وايمن الموصل سيحد  من الزخم المروري الذي تشهده باقي الجسور وسط مدينة الموصل”.
على صعيد اخر، اعلنت قيادة عمليات نينوى، القبض على عصابة متخصصة بابتزاز المواطنين وتزوير العملة النقدية بالموصل. 
وقال النقيب امجد الجبوري، لـ”الصباح”: ان”القوات الامنية القت القبض  على عصابة متخصصة تتكون من 8 اشخاص يعملون بتزوير العملة النقدية والتداول بها في منطقة كوكجلي شرقي الموصل، وتم العثور على مبالغ مالية بحوزتهم تمت مصادرتها بالحال”.  
الى ذلك، كشفت صحة نينوى، عن استحداث مشاريع صحية جديدة في قضاء الحضر . 
واشار مدير صحة نينوى فلاح الطائي، لـ”الصباح”، الى ان”الجهد الهندسي في صحة نينوى وبالتعاون مع بلديات الموصل تمكن من استحداث مشاريع صحية جديدة منها مستشفى متخصص بمرض السكر ومركزان صحيان داخل القرى التابعة لقضاء الحضر، فضلا عن انشاء مستشفى سعة 90 سريرا سيكون بقلب القضاء لخدمة السكان”.