عبد المهدي: على الجميع احترام رجال الخدمة العامة

العراق 2018/11/09
...

بغداد / الصباح
 
اشاد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي بدور رجال المرور وتطبيقهم القانون، بينما وجه وزارة الداخلية بإجراء تحقيق فوري بشأن الاعتداء على شرطيي المرور في بغداد.
وافاد بيان صادر عن مكتبه، تلقت “الصباح”، نسخة منه، بان عبد المهدي استقبل امس الثلاثاء المنتسبين لشرطة المرور اللذين تم الاعتداء عليهما من قبل حماية احد المسؤولين وحضر معهما مدير مرور الكرخ، بينما اشاد بـ”دور رجال المرور وتطبيقهم القانون”.
واكد ان “القانون يجب ان يسري على الجميع ولا نسمح بأي اعتداء على المنتسبين في الدولة اثناء تأدية واجبهم، وسيتم التعامل مع اي حالة تجاوز واعتداء لكونه اعتداء على الدولة”، بينما وجه الشكر لمنتسبي شرطة المرور (ر.ع حيدر ماجد كاظم ون.ع منار عقيل كاظم) لشجاعتهما في تأدية الواجب  وتكريمهما.
واشار رئيس مجلس الوزراء الى ان “على جميع المسؤولين عدم استغلال مواقعهم، ويجب على الجميع بما في ذلك كبار المسؤولين وحماياتهم احترام القانون واحترام رجال الخدمة العامة الذين يقومون بتأدية الواجب”.
موضحا ان “موظف الخدمة العامة يجب ان يكون همه الاول خدمة المواطن وتطبيق القانون”.
واضاف ان «قواتنا الامنية وبضمنهم شرطة المرور يعملون باقصى جهودهم لتحقيق الامن والاستقرار وتطبيق القانون الذي ينعكس ايجابا على حياة المواطنين وعلى البلد وهو ما يتطلب من الجميع دعمهم لاداء مهامهم»، فيما امر وزارة الداخلية باجراء تحقيق فوري 
بالحادث.