أحمد صلاح: الشرطة منافس حقيقي على اللقب

الرياضة 2018/11/09
...

بغداد / الصباح
شدد المدرب المساعد لفريق الشرطة بكرة القدم أحمد صلاح ، على ضرورة مواصلة المشوار بنجاح لتحقيق نتائج جيدة من شأنها أن تضع القيثارة في دائرة المنافسة الحقيقية على اللقب.
وقال صلاح لـ(الصباح الرياضي): ان الفوز الذي حققه فريقه في الجولة السابعة من عمر المسابقة على الكهرباء بهدفين نظيفين ، جاء بتفاني اللاعبين وبلوغهم أرقى حالات الإعداد والتركيز الذهني.
وأضاف ان لاعبينا تمكنوا من تطبيق جميع الواجبات التي أنيطت بهم من قبل الجهاز الفني الذي يقوده المدرب الصربي نيبوتشا، ليتمكنوا من مباغتة المنافس ويصيبوا مرماه مرتين جعلتنا نتفوق عليه فنيا ليحقق فريقنا المهم من المباراة وهو الفوز وإضافة ثلاث نقاط جديدة جعلتنا نقفز الى مركز الوصافة في ترتيب اللائحة بعد القوة الجوية المتصدر بفارق نقطة واحدة مع امتلاكنا مباراة مؤجلة.
وأكد صلاح استعداد فريقه بدرجة عالية لمواصلة المشوار بنفس الوتيرة التي بدأ بها والتي تتصاعد تدريجيا من مباراة الى أخرى، بعيدا عن لغة الإصابات والحرمان التي تضرب صفوفه، لافتا الى ان لديه دكّة بدلاء عامرة باللاعبين الذين لا يقلون شأنا عن اللاعبين الأساسيين  وتوضح ذلك جليا في المباريات التي انقضت من عمر المسابقة.
وأشار صلاح الى ان فريقه يعد العدة لمواجهة نفط ميسان الأربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة الثامنة ، موضحا ان الجهاز الفني ينظر الى جميع الفرق التي تواجه فريقه بنفس النظرة ويحسب لها ذات الحساب، على اعتبار ان كرة القدم هي اللعبة التي تقبل كل التوقعات وفق معطيات الحال والظروف التي يعيشها أي ناد.