المرجعية تستعرض مقومات الأداء الوظيفي الناجح

الثانية والثالثة 2018/11/09
...

كربلاء المقدسة/ الصباح
 
استعرض ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، مقومات الاداء الوظيفي الناجح ودورها في حياة الفرد والمجتمع، مؤكدا انه كلما كان النظام السياسي وافراده يتميزون باحترامهم للاداء الوظيفي المكلفين به ، انعكس ذلك على تحسين هذا الاداء والنشاط الوظيفي نوعا وكما.
وقال الكربلائي، خلال خطبة أمس الجمعة التي القاها من داخل الصحن الحسيني الشريف: ان “الانسان بصورة عامة سواء اكان سياسيا او وزيرا أو نائبا أو قاضيا أو استاذا أو معلما أو مدرسا هو مكلف بمهمة ووظيفة في الحياة”.
واضاف ان هناك مجموعة من المقومات لو التزم بها الانسان فسيتمكن من تحقيق النجاح بادائه الوظيفي والوصول الى الاهداف التي ينشدها في الحياة، مبينا ان غياب مقومات الاداء الوظيفي الناجح في حياتنا يعد احد الاسباب التي اوصلت العراق الى الحال الذي هو فيه الان.
واشار الكربلائي، الى ان الاداء الوظيفي الذي يعبر عنه بعمل الانسان يعد مقوما اساسيا من المقومات التي تجعل الانسان ينجح في تحقيق اهدافه في الحياة، لافتا الى ان العزوف عن العمل والركون الى الكسل والتراخي والاهمال يمثلان مقوما اساسيا لتحقيق الفشل وعدم الوصول الى الاهداف في الحياة.