أربيل تحضر الصناعات الكهربائية للدوري الممتاز

الرياضة 2019/09/02
...

بغداد / طه كمر
 
 
أكد مدرب فريق الصناعات الكهربائية لكرة القدم استعداد فريقه لخوض منافسات الدوري الممتاز المقرر انطلاقها في الثامن عشر من الشهر الحالي، من خلال زجه في معسكر تدريبي بمدينة أربيل للفترة من 30 آب الماضي لغاية 12 أيلول الحالي.
وقال عادل نعمة لـ(الصباح الرياضي): ان فريقه يعسكر في مدينة أربيل بغية تحقيق أعلى درجات الانسجام للتوليفة الجديدة بعد أن تم استقطاب عدد من اللاعبين سواء من فريقه السابق الحدود أو بقية الأندية الأخرى.
وأضاف ان المعسكر الذي سيستمر لمدة 12 يوما تتخلله ثلاث مباريات تجريبية من شأنها أن ترفع وتيرة الإعداد للاعبيه، مبينا ان المباراة الاولى ستقام الجمعة المقبل على أن يلاقي فيها فريق نفط الوسط الذي يعسكر هناك ، فيما يلتقي يوم الأحد فريق أربيل، لتبقى له مباراة ثالثة يخوضها يوم الأربعاء الموافق 11 أيلول الحالي ولم يحدد الفريق الذي سيلاقيه بعد.
ولفت نعمة الى ان فريقه الذي احتل المركز السادس عشر في الموسم الماضي عندما كان تحت قيادة المدرب أحمد عبد الجبار ، سيكون له شأن هذا الموسم ويقارع الكبار أسوة بما فعله فريق الحدود من قبل عندما كان هو من يقف على قمة هرمه التدريبي ، موضحا ان فريقه استقطب خيرة اللاعبين ممن تمكنوا بالأمس من قيادة الحدود الى تحقيق مركز لم يحققه من قبل وهو التاسع بنفس رصيد فريقي نفط الوسط وأمانة بغداد صاحبي المركزين السابع والثامن على التوالي.
وكشف نعمة ان فريقه يمتلك مؤهلات عالية بتواجد لاعبين من ذوي الخبرة يتقدمهم المحترف النيجيري رحيم أولابي الذي كان الورقة الرابحة للعديد من الأندية مثل الزوراء والنجف وأخيرا الحدود، مشددا في الوقت نفسه على ضرورة مواصلة العطاء من قبل جميع اللاعبين خصوصا في المعسكر التدريبي الذي سيفرز بكل تأكيد صورة واضحة المعالم عن فريق الصناعات الكهربائية والتشكيلة الأساسية التي ستعتمد في ماراثون الدوري المقبل.