وزير الشباب يزور نادي أربيل وملعب كركوك

الرياضة 2018/11/12
...

بغداد/ الصباح 
 
التقى وزير الشباب والرياضة رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي اربيل الرياضي واطلع على منشآته الرياضية.
واثنى الدكتور احمد العبيدي على الدور الكبير لنادي اربيل في تقديم منشآته وتسخيرها لخدمة الأندية والمنتخبات العراقية، فضلاً عن وجود كثير من رياضيي محافظات الإقليم يمثلون المنتخبات الوطنية في رياضات عدة، وقدم رئيس نادي أربيل عبد الله مجيد باقة ورد ودرع النادي لوزير الشباب والرياضة متمنياً له كل التوفيق والنجاح.
وضم وفد الوزارة وكيل الوزارة لشؤون الرياضة عصام الديوان ومدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي احمد الموسوي ومدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي الدكتور موفق عبد الوهاب.
واطلع وزير الشباب برفقة محافظ كركوك ريكان سعيد الجبوري، على سير الاعمال في ملعب كركوك الاولمبي بسعة 24 الف متفرج والامور التي يمكن حلها من اجل الاسراع في انجازه نهاية العام الحالي ليشكل اضافة مهمة لشباب ورياضيي المحافظة.
وبين العبيدي ان ملعب كركوك له اهمية كبيرة لدى الوزارة لانه يشكل خطوة مهمة في تطوير العمل الرياضي في المحافظة، فضلا عن امكانية الاستفادة منه في ميادين اخرى تصب في خدمة شباب كركوك، وان الوزارة عازمة على انهاء جميع المفاصل المتعلقة بالملاعب المنتشرة في بغداد والمحافظات لكي يكون في كل محافظة ملعب في اقل تقدير يطابق مواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).