عبد الله ابراهيم: البحري يتطلع للتعويض أمام النفط

الرياضة 2018/11/17
...

بغداد / الصباح
 
اكد مدافع البحري عبد الله ابراهيم ان فريقه يتطلع الى التعويض من بوابة الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد الخروج من منافسات الكأس على يد السماوة عبر مباراتي الذهاب والاياب (3 – 2)، معلنا ان لقاء النفط المقبل سيكون الانطلاقة الحقيقية نحو تحقيق النتائج الجيدة التي تلبي طموحات الجماهير البصرية.
وقال ابراهيم في تصريح خص به « الصباح الرياضي « : ان الخروج المبكر من مسابقة الكأس لن يؤثر في معنويات اللاعبين لافتا الى ان فريقه قدم اداء جيدا الا ان الحظ لم يسعفه في التأهل الى الدور الثاني، مبينا ان البحري يتطلع الى العودة للمسار الصحيح من بوابة الدوري الممتاز عندما يلاقي النفط في مباراة صعبة ضمن الجولة الثامنة.
واشار الى ان النفط يعد من الاندية المميزة في المسابقة المحلية لما يضمه من اسماء جيدة ونتائجه بالمواسم الاخيرة خير ديل على ذلك، الا ان البحري يسعى لمجاراته وخطف نقاط المباراة منه املا بتحسين موقعه بالدوري الممتاز، لاسيما انه يحتل المركز السادس عشر برصيد (5 نقاط) من فوز وحيد على الميناء وتعادلين.
واوضح ابراهيم ان طموح البحري في الموسم الحالي البقاء ضمن مصاف الدرجة الممتازة بجهود الادارة والملاك التدريبي واللاعبين، مضيفا ان ابتعاده عن المنتخبات الوطنية مجرد وقت لا اكثر وان تألقه في مباريات الدوري سيضمن له تمثيل البلد في المحافل الدولية مستقبلا.