كاتانيتش يكشف عن قائمة الوطني لمواجهتي إيران والبحرين

الرياضة 2019/11/03
...

 
 
 
بغداد/علي الباوي
 
كشف مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مواجهتي ايران والبحرين ضمن منافسات التصفيات المزدوجة المؤهلة الى كاس العالم 2022 في قطر وكاس اسيا 2023 في الصين.
 وضمت القائمة التي اعلن عنها السلوفيني كاتانيش واطلعت الصباح على نسخة منها كلا من جلال حسن ومحمد حميد وفهد طالب لحراسة المرمى وعلي عدنان وضرغام اسماعيل واحمد ابراهيم وسعد ناطق وعلي فائز وريبين سولاقا وميثم جبار وعلاء مهاوي ومصطفى محمد لخط الدفاع وابراهيم بايش وحسن حمود وامجد عطوان وصفاء هادي وبشار رسن ومحمد قاسم ومحمد رضا وهمام طارق وشريف عبد الكاظم لخط الوسط ومهند علي وعلاء عباس وعلاء عبد الزهرة لخط الهجوم.
وخلت قائمة الوطني من اللاعبين جيستن ميرام واحمد ياسين وياسر قاسم وجيلوان حمد لاسباب مختلفة، في الوقت الذي شهدت فيه التشكيلة تواجد ثلاثة اسماء جديدة هم كل من حسن حمود المتالق مع نفط ميسان وشريف عبد الكاظم الذي برز مع فريقه السابق الحدود والمنضم حديثا الى الجوية ، ومحمد رضا لاعب وسط الزوراء الذي قدم مستويات لافتة مع الفريق الابيض.
ومن المؤمل ان يبدأ الوطني معسكرا تدريبيا داخليا في البصرة ينطلق الجمعة المقبل ويستمر حتى موعد المواجهة المرتقبة أمام نظيره الايراني.
يشار الى ان منتخبنا الوطني يقف في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط جمعها من تعادل مع البحرين وفوزين متتاليين على هونغ كونغ وكمبوديا.