رفع سيطرات وافتتاح شوارع في بعقوبة

العراق 2018/11/18
...

بعقوبة / نبيل الشمري
 
 
رفعت قيادة شرطة ديالى عددا من السيطرات وافتتحت شوارع مغلقة في بعقوبة بعد استتباب الوضع الامني، فيما اسهمت بحملة لتصليح الرحلات المدرسية بجهود ذاتية ضمن جهود تقديم الدعم للمؤسسة التربوية.
وقال قائد شرطة ديالى اللواء فيصل العبادي في تصريح لـ"الصباح" ان الاستتباب ألأمني في مدينة بعقوبة اصبح شاهدا على شوارعها، لذا تم رفع السيطرات الامنية الداخلية والحواجز الكونكريتية وفتح الشوارع
المغلقة.
واضاف ان القيادة سبق ان وعدت المواطنين برفع السيطرات وفتح الطرق المغلقة وهو دليل على تنامي الامن والاستقرار في مناطق المحافظة كافة بشهادة الحكومة المحلية ووزارة الداخلية.
واشار العبادي الى تعزيز الامن الداخلي والطوق الخارجي للمحافظة من خلال السيطرات الخارجية وتطوير العمل المشترك بين القيادات الامنية والتعاون الجاد من قبل المواطنين، مؤكدا وجود سيطرات اخرى سيتم الغاؤها في القريب العاجل في بعقوبة والمناطق الأخرى.
في سياق اخر، ذكر مدير اعلام شرطة ديالى غالب العطية في تصريح لـ"الصباح" ان فوج طوارئ ديالى الاول اسهم بحملة تطوعية لصيانة الرحلات في احدى مدارس قرية السندية قضاء
الخالص.
وبين ان هذه الحملة تمت من قبل منتسبي الفوج وبجهود ذاتية لتقديم الدعم للمؤسسة التربوية والتعليمية، لانها تؤدي واجبا تربويا ووطنيا وتسهم ببناء جيل واع يخدم البلد، مؤكدا ان قيادة شرطة المحافظة سبق ان نفذت حملات مشابهة في العديد من مدارس المحافظة.