جافيد: أسعى لصناعة ملاكم بطل لاولمبياد طوكيو

الرياضة 2018/11/20
...

بغداد / حيدر كاظم/
اكد مدرب منتخبنا الوطني للملاكمة لفئتي الناشئين والشباب جافيد ابراهيم انه يتطلع لتطوير قدرات الطاقات الموهوبة في العراق من خلال خطة عمل احترافية تهدف لصناعة بطل حقيقي في اولمبياد طوكيو 2020، املا بحصد ثاني وسام ملون لرياضتنا في تاريخ مشاركاتها الاولمبية.
وذكر المدرب الاذربيجاني خلال تقديمه في المؤتمر الصحفي انه سيعمل على صناعة بطل حقيقي في اولمبياد طوكيو المقبلة من خلال خطة عمل احترافية، مشيرا الى ان العراق يمتلك العديد من الطاقات الشابة في جميع الالعاب ومنها الملاكمة مبينا انه يتطلع لتطوير قدراتها من خلال تكثيف الوحدات التدريبية واقامة المعسكرات الداخلية والخارجية املا بتحقيق افضل النتائج في المشاركات العربية والقارية والعالمية.
واعرب جافيد عن سعادته بتجربته في العراق مشيدا بتعاون اتحاد اللعبة معه والثقة التي منحوها له من خلال تسميته مدربا لمنتخبي الناشئة والشباب.
من جانبه اوضح رئيس اتحاد الملاكمة علي تكليف انه سخر جميع الجوانب التي من شأنها ان ترتقي بمستوى اللعبة في مختلف البطولات القارية المقبلة.
واشار تكليف الى ضرورة تحقيق الاهداف المرجوة من خلال الاستعانة بكفاءة تدريبية اوروبية لتطوير قدرات الفئات العمرية، معلنا ان الاتحاد بدوره سيعمل على توفير جميع سبل انجاح هذه التجربة وزج الطاقات الموهوبة في بطولات دولية من اجل اكتساب الخبرة والاستفادة من البلدان المتفوقة في رياضة الفن النبيل.
وقال امين سر اتحاد الملاكمة علي عبد الزهرة جواد انه يطمح لخدمة اللعبة ونقل الخبرة  التي اكتسبها من خلال تمثيله المنتخبات الوطنية ونيله العديد من الاوسمة الملونة في الاعوام السابقة الى اللاعبين ولاسيما صغار السن.