زغير يحمل إدارة النجف تراجع نتائج الفريق

الرياضة 2018/11/20
...

بغداد / طه كمر /
انتقد مدرب رديف النجف لكرة القدم محمد زغير ، إدارة النادي المسؤولة عن تدني نتائج الفريق الأول الذي يقبع بذيل ترتيب لائحة أندية الدوري الممتاز بنقطتين يتيمتين حصل عليهما من تعادلين وخمس هزائم.
وقال زغير لـ(الصباح الرياضي) ان ادارة النادي لم تخطط بشكل صائب لمستقبل الفريق ، مبينا اننا نمتلك مواهب شابة بمستوى رائع لكن للأسف لم يتم استقطابهم ورعايتهم بالصورة الصحيحة، أي ان الادارة لم تعتن بالفئات العمرية كونها القاعدة الرصينة التي يجب ان يبنى عليها فريق كرة القدم.
وأضاف ان ادارة النادي تقتصر على أربعة أعضاء فقط من أصل عشرة أعضاء ، ليتحملوا مسؤولية النادي بجميع ألعابه وهذا أمر يعد صعبا جدا على ديمومة النادي الذي يتغيب رئيسه عن الحضور بشكل دائم. وأكد زغير ان الادارة انتهجت اسلوب ابعاد لاعبي النادي القدامى ممن خدموا الكرة النجفية وعدم الاعتماد عليهم في تطوير اللعبة والوصول بالفريق الى دائرة المنافسة الحقيقية على أقل تقدير كما عهده الجمهور العراقي من قبل.
ولفت زغير الى ان عدم اهتمام الادارة بدراسة السيرة الذاتية للمدرب الذي تختاره لتدريب الفريق يعد سببا في تقهقر النتائج، والدليل ان احد المدربين الذي تم اختياره مدربا بداية هذا الموسم استقطب لاعبين غير مؤهلين للعب وغير معروفين ، فضلا عن ان هناك مشكلة كبيرة وهي تدخل الجمهور في شؤون النادي.