السماوة يؤكد جاهزيته لمواجهة الديوانية

الرياضة 2018/11/20
...

بغداد / طه كمر
 
أكد مدرب السماوة لكرة القدم صفاء عدنان ، جاهزية لاعبي فريقه لمواجهة الديوانية غدا الخميس ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.
وقال عدنان لـ(الصباح الرياضي) انه يعد فريقا لجميع المباريات بذات المستوى على اعتبار ان اللقاءات المقبلة تعد في غاية الاهمية كون المسابقة قابلة لجميع الاحتمالات.
وأضاف نحن نطمح الى زيادة رصيدنا من النقاط التي تبدو مهمة جدا لاسيما في بداية المشوار لأن جميع الاندية لديها نفس الطموح ، مبينا ان جمع النقاط يمنح الفريق مردوداً ايجابياً يعود بالثقة للاعبين.
وأشار عدنان الى ان مباراة الديوانية واحدة من المواجهات المهمة ونتمنى ان نوفق بها كونها ستمنحنا جرعة معنوية عالية للتقدم الى الأمام في ترتيب اللائحة ، لافتا الى انه عمل مع الجهاز الفني المساعد على معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون بالمباريات السابقة وسيكون التأثير واضحا في هذا اللقاء.
وأكد عدنان حاجة الفريق الى لاعبين متمرسين في الدوري العراقي بسبب فقدانه 6 من تشكيلته انتقلوا الى بقية الأندية ممن كانت لهم بصمة واضحة في الموسم الماضي ، وهذا ما يدعونا الى استقطاب لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية لإكمال عقد الفريق الذي سيظهر خلال الفترة المقبلة بمستوى أعلى مما ظهر عليه ، وبخلاف ذلك يبدو الوضع صعباً جدا لمواصلة المشوار بذات المستوى.
واختتم عدنان ان كرة القدم قابلة لجميع التوقعات بحسب الظروف التي تعيشها الفرق المتنافسة ، متمنيا أن تقل أخطاء اللاعبين كي نحسم المباراة لصالحنا وبهذا يكون قد ضمن مكانا امنا في ترتيب لائحة الدوري على الأقل في الوقت الحالي.