النصر والسلام يتوّج بلقب بطولة الصم الكروية

الرياضة 2018/11/22
...

بغداد / حيدر كاظم
 
توج فريق النصر والسلام بلقب بطولة دوري العراق للصم بكرة القدم بعد تغلبه على ميسان بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، فيما حل النجف ثالثا بفوزه على بابل، واحتضن ملعب الشعب الثاني المباراة النهائية ولقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، واقيمت المسابقة تخليدا للذكرى السنوية لوفاة الامين العام للجنة البارالمبية الراحل فاخر الجمالي، بمشاركة 9 اندية هي (البصرة والسماوة وبابل والنجف وميسان والنصر والسلام وكركوك وديالى وصلاح الدين).
وقال رئيس الهيئة الادارية لنادي النصر والسلام حسين الشافي في حديث مع « الصباح الرياضي « : ان فريقه استحق الفوز بدوري العراق للصم بعد ان قدم مستويات مميزة في جميع مباريات المسابقة مبينا ان البطولة شهدت تنافسا مثيرا بين المشاركين بحثا عن تحقيق النتائج الجيدة.
واشار الشافي الى ان البطولة يجب ان تستمر تكريما لروح الراحل فاخر الجمالي الذي قدم الكثير لرياضة البارالمبية.
واعرب مدرب النصر والسلام محمد اسماعيل خفيف عن سعادته بعد التتويج مؤكدا طموحه بقيادة فريقه الى تحقيق المزيد من الانجازات في المسابقات المحلية المقبلة.
فيما بين مساعده خلف حبش ان ناديه وصل الى المباراة الختامية اثر تصدره لفرق مجموعته وكانت نتائجه الفوز على صلاح الدين بهدفين من دون رد وعلى السماوة بهدفين مقابل هدف واحد واجتاز عقبة بابل برباعية نظيفة في دور المربع الذهبي قبل ان يتغلب على ميسان في النهائي بثلاثة اهداف لهدف واحد ويحرز اللقب.