الليوث يسعون للتعويض عبر البوابة الباكستانية

الرياضة 2019/11/25
...

بغداد / احسان المرسومي
 
 
 يلتقي منتخنا الشبابي تحت 20 عاما مع نظيره الباكستاني في محطته الثانية بطريق التأهل الى نهائيات اسيا ، وذلك  في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء في ستاد السيب الرياضي في عمان  ، تعقبها في السادسة مساء مباراة تجمع عمان والكويت .
وتتصدر فلسطين فرق المجموعة الاولى  بـ 6 نقاط من فوزين ، تليها الكويت بـ 4 نقاط من فوز وتعادل ، يليها العراق بنقطة واحدة من تعادل ومباراة واحدة ، ثم باكستان بنقطة واحدة من تعادل وخسارة  ، واخيرا عمان من دون نقاط من خسارة واحدة . وكانت نتائج التصفيات قد اسفرت عن فوز الكويت على باكستان 2 / 1 ، وفلسطين على عمان 1 / 0 ، وفلسطين على باكستان 5 / 1 ، وتعادل العراق مع الكويت 1 / 1 .
واضاع منتخبنا فوزا كان في متناول اليد ، عندما اكتفى بالتعادل الايجابي مع الكويت 1 / 1 ، سجل منتخبا اولا عند الدقيقة 29 عن طريق حسين زياد   ، وعادل الكويت النتيجة باقدام مهند عليوي ، ولم يتمكن لاعبونا من ترجمة الهجمات العديدة التي تهيأت لهم في جزاء الازرق بعد ان غاب التوفيق وحضر الاستعجال في انهاء الهجمات العديدة .
ويطمح المدرب قحطان جثير الى التعويض في مواجهة اليوم بعد ان شخص عدداً من السلبيات في اللقاء السابق مع الازرق، واكد في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة ان التصفيات مازالت في بدايتها واملنا في التأهل كبير جدا لكن علينا ان نكون حذرين ولا نفقد مزيدا من النقاط . ويتأهل فريق واحد الى نهائيات البطولة التي تضيفها اوزبكستان في وقت لاحق مع افضل اربعة منتخبات تحرز المركز الثاني في مجموعاتها .