الاسماعيلي يوافق على التحاق همام ولجنة خليجي 24 ترفض

الرياضة 2019/12/01
...

بغداد / متابعة احسان المرسومي
 
 
رفضت اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 24  ادراج اسم اي لاعب عراقي جديد ضمن وفد المنتخب المشارك حاليا في بطولة خليجي 24 والتي تضيفها حاليا العاصمة القطرية الدوحة حتى التاسع من الشهر الحالي.
قرار اللجنة المنظمة هذا يعني غلق الباب نهائيا امام اللاعب همام طارق المحترف في نادي الاسماعيلي المصري الذي تحصل على موافقة جهازه الفني للمشاركة مع المنتخب الوطني ابتداء من مباريات الدور نصف النهائي .
وكانت ادارة الدراويش قد اعلنت في وقت سابق عدم موافقتها على التحاق همام ببعثة المنتخب بسبب ارتباط الفريق بمنافسات الدوري المصري ومنها مباراة مهمة مع الاتحاد السكندري ، الا ان اصرار طارق جعل ادارة النادي ومدرب الفريق يوافقان على طلبه.
وكان نجم خط وسط منتخبنا الوطني قد سجل احد هدفي الفوز لفريقه الدراويش على الجزيرة الاماراتي ، ضمن اياب بطولة محمد السادس للاندية العربية التي جرت في ملعب الاخير . بيد ان الفريق المصري تاهل الى دور الثمانية من البطولة المذكورة بعد فوزه ذهابا وايابا ( 2 / 0 ) .
واسهم همام بشكل كبير في تحقيق فوز مهم للاسود على ايران ( 2 / 1 ) في المباراة التي جرت في ملعب عمان الدولي ضمن التصفيات المزدوجة .