القيثارة والنوارس يشددان الخناق على الصقور

الرياضة 2018/11/24
...

بغداد/علي الباوي
 
شدد فريقا الشرطة والزوراء الخناق على المتصدر الجوية اثر فوز الاول على نفط ميسان بخمسة اهداف مقابل هدف والثاني على نفط الوسط بهدف للاشيء وذلك ضمن ختام مباريات الجولة الثامنة من دوري الكرة الممتاز.
وبهاتين النتيجتين يكون القيثارة والنوارس قد قفزا الى مركز الوصافة برصيد 17 نقطة لكل منهما خلف المتصدر الصقور الذي كان قد خسر مباراته في هذه الجولة امام الحدود بهدف نظيف ليتجمد رصيده عند النقطة 18.
 في المباراة الاولى التي احتضنها ملعب بغداد حقق القيثارة فوزا كبيرا ومستحقا على ضيفه نفط ميسان بخماسية مقابل هدف وحيد ، بدأ الفريق الضيف القادم من الجنوب بالتسجيل عند الدقيقة 18، الا ان رد الشرطة كان قاسيا اذ تمكن لاعبوه من احراز خمسة اهداف جاءت عن طريق مهند علي كاظم (ميمي) هدفين د30 و72 ومحترفه الافريقي الحسن ديالو د48 وعلاء علي مهاوي د78 وعلاء عبد الزهرة 83.
وفي اللقاء الاخر الذي اقيم في ملعب النجف تمكن الزوراء من اقتناص فوز ثمين من مستضيفه نفط الوسط الذي كان كريما بتسجيله الهدف الوحيد للنوارس خطأ في مرماه عن طريق المدافع المخضرم نبيل عباس د 30، وكان كافيا لحصد النقاط الثلاث للفريق الابيض الذي قدم مباراة جميلة نالت استحسان ورضا المدرب والهيئة الادارية والجماهير التي كانت حاضرة في الملعب.
وبتحقيقهما فوزين مهمين في ختام الجولة الثامنة يؤكد الشرطة بانه فريق مميز وقادم بقوة للمنافسة على الدرع في حين يأمل الزوراء في  الحفاظ على لقب الدوري الذي حققه الموسم الماضي.